اقتباس مشاركة  (رها الليل)
اهلين اختي انا اتعامل مع مكتب في الفلبين عندي رقمه تكلمينه وتقوليه طلبك من العاملات وهو يجاوبك ثم ترسلين الفيزه بالبريد ونصف المبلغ والباقي عند انتهاء الاوراق في الفلبين ويعلمك وش تسوين كوكاله. سهله سويتها في احد المكاتب الاستقدام المبلغ كلفني كاملا 6000 ريال وشرطي شرط بانها سافرت السعوديه اوالخليج من قبل افضل تكون متعلمه عشان ماتتعبي معها .والمده استغرقت شهرين فقط

اختي الله لا يهينك ارسلي لي رقم المكتب
اقتباس مشاركة  (رها الليل)
اهلين اختي انا اتعامل مع مكتب في الفلبين عندي رقمه تكلمينه وتقوليه طلبك من العاملات وهو يجاوبك ثم ترسلين الفيزه بالبريد ونصف المبلغ والباقي عند انتهاء الاوراق في الفلبين ويعلمك وش تسوين كوكاله. سهله سويتها في احد المكاتب الاستقدام المبلغ كلفني كاملا 6000 ريال وشرطي شرط بانها سافرت السعوديه اوالخليج من قبل افضل تكون متعلمه عشان ماتتعبي معها .والمده استغرقت شهرين فقط
وانا بعد ياليت الرقم

اقتباس مشاركة  (عتيبيه والعزليه)
بنات اللي تعرف كوفيرات يشتغلون بنسبه او راتب بس عندهم سكن عطوني ارقامهم والله يرزق الجميع

هلا اختي شوفو الخاص
بنات اذا جتكم زبونه تبي تصبغ ارضيه شعرها اشقر فاتح جدا او اشقر ذهبي فاتح وشعرها اسود عمرها ماحطت شي عليه

هل تضعون لها ميش مع الصبغه او بدون ميش
ياليت تعطوني طريقتكم
وايش تفضلون بالهايلايت الطاقيه او القصدير

وكمان اذا صبغتوا شعر الزبونه والصبغه ماصبغت بنص شعرها واطرافه يعني صبغت عالطبقه الخارجيه فقط ايش تعملوا مع ان المعايير والطريقه صحيحه
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
اختي شوق ماشششششششششششششششاء عليك وافتخر ان يكون بالمنتدىاخوات على مستوى ثقافتك بس حبيت اسال هل ممكن للموظفة ان تفتح مشغل خياطة

الساعة الآن 04:48 .