مطلوب كوفيرات وخياطات بدون نقل كفاله ويوجد لديها سكن للعمل بمنطقة الرياض اي جنسيه
07-11-1429 هـ, 03:46 مساءً

يااروزه ياحمرااا ماحد يطنش حد ولاا فيه واسطات البنات كلهم خير وبركه بس اكيد ما عندهم خلفيه عن الموضوع معظمنا مش من سكان الرياض ......... يعني بقولللك الريااض كلها غاليه بالتوفيق
07-11-1429 هـ, 08:26 مساءً

كيفك بدوره الحل في الصبغه انك تبداين اذا اول مره تصبغ لازم تبدا الصبغه من الخلف حتى مستوى الاذن من االخلف وبعد ربع ساعه تكملين الي في الامام الان الي في الامام يكون ضعيف وياخذ اللون بسرعه ويكون اللون متناسق طريقه مجربه وممتازه بس نصيحه حاولي تفهمين الزبونه قبل تبدين الصبغه ممكن تظهر زين ممكن لا ...
07-11-1429 هـ, 08:35 مساءً

اقتباس مشاركة
اهلين اختي انا اتعامل مع مكتب في الفلبين عندي رقمه تكلمينه وتقوليه طلبك من العاملات وهو يجاوبك ثم ترسلين الفيزه بالبريد ونصف المبلغ والباقي عند انتهاء الاوراق في الفلبين ويعلمك وش تسوين كوكاله. سهله سويتها في احد المكاتب الاستقدام المبلغ كلفني كاملا 6000 ريال وشرطي شرط بانها سافرت السعوديه اوالخليج من قبل افضل تكون متعلمه عشان ماتتعبي معها .والمده استغرقت شهرين فقط

ممكن رقم المكتب
08-11-1429 هـ, 12:13 صباحاً

عندي أخصائية مكياج مستواها جيد جداّ وتننظف بشره و تعمل بدكير ومنكير ومساج لبنانيه

كم ممكن يكون راتبها؟

هي ليست على كفالتي هي على كفالة زوجها

هل ممكن أوقع معها عقد ؟

وعلى ماذا ينص؟
08-11-1429 هـ, 12:19 صباحاً

الساعة الآن 11:09 .