اقتباس مشاركة  (عيوون ماما)
يااروزه ياحمرااا ماحد يطنش حد ولاا فيه واسطات البنات كلهم خير وبركه بس اكيد ما عندهم خلفيه عن الموضوع معظمنا مش من سكان الرياض ......... يعني بقولللك الريااض كلها غاليه بالتوفيق
السلام عليكم جميعا
اختي عيون ماما سبق وشكرتك لأنك انت الوحيده الي ردت على استفساري
ولكن بوضح نقطتين:
الأولى _ انا لما سألت فين تسكنون عاملاتكم كان سؤالي عام لجميع صاحبات المشاغل وليس سكان الرياض فقط
فكل وحده عندها مشغل اكيد عندها عاملات اكيد بتعرف وين بنامون<<<كبف بتقولي ماعندهم خلفيه عن الموضوع
وانا لما قلت آجارات الرياض غاليه ..اقصد انه انا بفكر بالمشروع وشايله هم هالنقطه
وصراحه السؤال هذا انسأل من عضوتين قبلي وانا الثالثه <<فستغربت شالمعنه هالسؤال ماحد معبره

الننقطه الثانيه_
عندما انطرح هذا الموضوع الرائع الله يجزاها كل خيرالأخت صاحبة الموضوع ..وكل عضوات المنتدى الي عندهم اهتمام في هذا المجال شجعن الفكره و قبلنا فيها .....
ولكي ينجح هذا الموضوع لابد ان تسود روح التعاون والأمانه والصبر والتحمل بين العضوات المشاركات
فهذا الموضوع لايخص عضوه وحده طرحت سؤال اومشكله وانتظرت رد واكتفت برد او ردين
...بل هو موضوع عام لطرح قضايا ومشاكل واستفسارات صاحبات المشاغل..فهو بإذن الله مرجع لقضايا المشاغل
وللي حابه تجرب نصيبها
وماشالله على بعض العضوات رايتهم بيضا متعاونات ونصوحات
والبعض يدخل يحط سؤاله وينتظر الرد ...وغير الي يقرأ بس ولا يفيد بتجربته
لازم المسأله فيها اخذ وعطا ..اليوم انا اسأل بكره انت تسألي ..

وآسفه على الإطاله ..واتمنى اني مازعلت احد ..بس كلمة الحق ماينزعل منها

وكل الشكر والتقدير والإمتنان لكل وحده اخلصت نيتها لله وفادتنا بتجربتها ونصيحتها

وعن نفسي انا وحده استفدت كثير من هالموضوع ..
وناويه بإذن الله افتح لي مشغل ومحتاجه مشورتكم ..وعندي كذا استفسار ...ممكن اسأل ولا ....
اقتباس مشاركة  (مناير مسلم)
ياصاحبات المشاغل انا عندي مشغل ابغى ابيعه باللي فيه وش احسن طريقه للاعلان عنه
الله يرزقك وعوض عليكي
واذا كنت بتبيعو معداته واغراضه ممكن الرقم عالخاص
اقتباس مشاركة  (مناير مسلم)
ياصاحبات المشاغل انا عندي مشغل ابغى ابيعه باللي فيه وش احسن طريقه للاعلان عنه

اختى مشغلك فى وين .. ؟

انا ابحث عن مشغل ..

أولادى.. كل .. دنيتى ..
السلام وعليكم

انا عضو جديد في المنتدى وبصراحه حابة افتح مشغل لخياطة الملابس النسائية بكافة انواعها
وعندي مشكلة ياريت تساعديني اختي

حابه اعرف ايش افضل مواصفات للعمال اللي بشغلهم عندي
مرحبـــــــــــ ــا كيفكم يا مناضلات ......... وين بدر البدور لا تكون غرقت من سيول الشمال الله يسمعنا خير ...... والله خواتي انا تأخرت شوي مادخلت على الموضوع كنت منزله نداء لصاحبة مشغل لبنى بس المراقبه الله يسامحها اغلقت الموضوع ..... المهم في يوم من الايام دخلت على غرفت كوافيراتي المغربيات طبعا بدون علمهم وكان ايامها بينا مشاكل بس انا عندي فضول ابي اشوف هم ليش دايما مسنترين في ها الغرفه المهم لقيت والله يا بنات نوته هاتف فيها ارقام المباحث والشرطه والتحقيق والادعاء العام والدفاع المدني كمان ..... ليش كاتبينها ؟ ايش الهدف؟ لعب الشيطان في عبي خخخخ صرت ادحبش بعد لقيت على طاولة وحده منهم منديل فيه شعر جديد توه مقصوص طبعا لعب مره ثانيه الا يابنات الشعر شعري وربي ما استغربته توني قاصته عندها قبل المشاكل بيومين وروح عند الخياطه الاندونسيه وقولها طبعا هي كبيره في السن قالت لي روحي وجيبي شعر مشكل من الزباله الله يعزكم اذا تبي تسحر احد ما راح تقدر الانه مشكل من كم حرمه ..... المهم رجعته وخبرت الوالد وقلت له والله انا مو متفاله خير ايه نسيت اخذت النوته حقت الهاتف صرت محققه وطبعا المشاكل كانت علشان حب وحركات تلفون وشباب وهلما جراا........ والله يبنات جاء من بكره كان الموضوع يبيله شراره صغيررررررررونه وينفجر والي خفت منه حصل .......... اتصلت عديمه الاصل على الشرطه وقالت تعالوا بسرعه عندي مشكله كبيره مع صاحب المشغل والله انا سمعت الشرطي عند الباب والحارس يصارخ ايش حصل وانا اقوله ما حصل شي يقول الشرطه يبون صاحب المحل ساعتها انا اهب فيهم وقول سويتوها طبعا عندهم جوالات ثانيه من وين ما تدرين قسم اني مرضت ........ وقولهم والله لا اجيب الهيئه يسحبونك انت ويااها من شعرك ولا احد يسمي عليكم وخليهم بشفون الشعر الي عندكم تبون تسحروني والله يبنات لو تشفون اشكالهم كان احد يبي يحرقهم بنار وصارو يركضون على الغرفه وشوي على الحمام المهم انهم نظفوا الغرفه تمام والعسكري مصر يدخل المهم لما دخل يسألهم ومني مناك قالت له الي ظلمت نفسها عند الله صاحب المشغل .......... وقالت كلااااام والله العظيم رب العباد ما راح يسامحها عليه ليوم الدين يوم ظلمتنا ........ طولت عليكم المهم في النهايه طلع العسكري ابن حلال ولملم الموضوع وقال لبوي سفرها احسن لا تجيب هي وزميلتها مصيبه اكبر من كذااااا .... ملاحظه : لوتشفونهم اعمارهم في الاربعينيات وباقي بنات وكل وحده اشين من الثانيه ......... فا نصيحه خذو ا عظه وعبره للبنات الي ما عندهم خبره في هذا الجنس الحقير من البشر ..... ولا تصيرون مثلي كلما شبوا انتوا تشبون سفروهم تخلصوا منهم باسرع وقت

ودمتم لي اخوات ناصحات

الساعة الآن 08:34 .