الله فكك شرهم يااختي عيون ماما
الا بسالكم الحين نبي نعلم العاملات او البنات الي يشتغلون معنا على اجد التسريحات والمكياج كيف نعلمهم ونطور من شغلهم ؟وش الطرق لاتقولون بالمجلات لاني احس انهم يبي لهم من يدربهم وش رايكم ابي حل لهذي المشكله وجزيتم خيررا
11-11-1429 هـ, 12:03 مساءً

الله يفكك من شرهم ياعيون ماما
بغيت اسالكم ويالليت نجيب مواضيع تناقش فيها ::
مثل : الحين نبي نطور ونعلم البنات والعاملات الي يشتغلون التسريحات والمكياج اجد شي وعلى ماتجي الاجازه الصيفيه صاررواا تووب
بتقولون عن طريق المجلات وغيررها لانها مانفعت ابي حد يدربهم شلوون ؟؟ اجيب حد يدربهم وكيف ؟
جزيتم خيرا
11-11-1429 هـ, 12:10 مساءً

مساء الورد لكم كلكم

حبيباتي انا مستاجره محل من شهر 3 عربي ولحد الان ما شغلته والله نفسيتي تعبت

وكله من ورا البلديه وتاخيرها والان العاملات طبعا انا فاتحته تخصص خياطة مبدئيا فهل من الطبيعي يتاخر فتح المشغل كل هذا الوقت ولا لا

ويقولولي راتب معلمة القص 1800 والخياطة 1500 كويس ولا لا

ووحدة من العاملات عمرها 45 والثانيه 50 مو كانهم كبار ولا لا

هما عندهم خبره واشتغلو قبل كذا

ارجوكم اخواتي تساعدوني والله نفسيتي تعبت وخصوصا انه طول فتح المشروع

ودافعه اجار سنه على الفاضي
11-11-1429 هـ, 12:23 مساءً

هلا اختي عيون ماما
الله يكيفينا شرهم صحيح مشاكل العاملااااااااات ماتخلص والله المعين علىيهمومافي احسن من بنات البلد وخصوصا لو كانوااااااا صديقاتك او ارقبائك افضل لك ولهم وهذا الى انا مسووويته في مشغلي ماعندي اجانب كلهم من الاهل
لاتقولون ماااايعرفون او مايلتزمون لما يشوووووفون الاهتمام والمسااااعده من صاحبة المشغل وانك تكرميهم وتعزينهم مثل نفسك وتعطيهم حقهم بالفلوووووووس راح ترتاااااحون مع بعض >>يمكن بعظكم يقول انهم ماااااااعندهم خبره او مايبون يشتغلون>>
مهمتك تقنعينهم وتغريهم بالفلوووووووووسو والربح والتعلم راح يكون على يدك وشوي شوي راح يعرفووووون >>>ماحد ولد عااااالم
هذه تجربتي وياريت كل وحده تخبرنا عن مشغلها حتى لو كان مش ماااشي كلنا راح نستفيد من بعض
11-11-1429 هـ, 01:37 مساءً

نسيت اقولكم انا اشتغل باالمشغل يعني اسوووووووي مكياج شعر تنظيف بشره حااااالي من حااال عاملات المشغل>>>يعني عاااااااااااااااملة
11-11-1429 هـ, 01:39 مساءً

الساعة الآن 10:31 .