عيوني بدوره هذا بسبب الاحباط بس فتره وتعدي غيري جو حاولي تسافرين وتخليين وحده من خواتك او خوات زوجك تمسكه .............. كانت تجيني حالات والله ان الحموضه والشيب بسببه ترا الشيطان له دور ...... على فكره ليش ما تخلين وحده من خواتك تأخذ شهاده خبره وفتحي بأسمها ومو شرط يكون على شارع عام المهم المساحه والسمعه ومدام المدينه صغيره وما فيها مشاغل واجد اشتغلي على الاعلانات .........
ياااااااااااااا بنات السنه الي فاتت جات عندي في المشغل وحده تقول انها تشتغل في هيئة التحقيق ولادعاء العام شيكت على المحل وشافت الرخص والجوازات والعاملات وكمان وقعتني على تعهد وبعد ما طلعت اتصلت على كذا مشغل قالولي انها مرت على كل المشاغل وسوت نفس الطريقه مدري حصل معاكم نفس الشي؟؟؟؟؟؟؟؟
اختي ام فهد للاسف ماني من الرياض
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
طيب يابنات مافي عندكم مشاكل من البلديه او الهيئه او في جولات التفتيش كونكم تشتغلو كوافير برخصه خياطه

انا كل شوي يجي زوجي مكالمات من رجال يستفسرون هل عندنا خياط ام لا وانا حاسه انهم من الهيئه

لانهم سوو لي فضيحه لجل اعلان
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
اختي بدرالبدور..ترى ممكن عين الي صابتك وخلتك تتمللين من شغلك
رقي نفسك ورقي مشغلك ورشي فيه مويه مقري فيها
....
وحنا كذا يالسعوديات مانحب الإلتزام والشغل ..تعودنا على الدلع
لا مشاكل ولا شي الحمد لله اذا عن الجولات انتي حطي اعلان على الباب والخياط مستحيل يصير عليه مشاكل خاصه من الهيئه الي يمكن يسبب الشوشره هي الساونا والكوافيره في الاشياء المحرمه انا بصراحه جت الي مشغلي 3 حريم وهاتي يسؤالات وكيف ؟ وفي النهايه عرفت انهم من الهيئه خليك دغري يحتار عدوك فيك

الساعة الآن 08:47 .