انا جربت اندولا بروفيشنال مدري عاديه حسيتها تخشن الشعر مدري ليه ؟
لما كنت اشتغل كانوا يقولون لي زيدي الاكسجين عشان الشعره تنعم وجربتها وفعلا تنعم الشعره
بس جربت هالشي مع صبغه ثانيه مومع اندولا استخدمت صبغه من عند عبدالواحد واي سؤؤال انا بالخدمه اختي عيون مااما
واختي سارونه
والله نزيه كل شي غااااااااالي عنده انا بعد ابي اغراض ناقصتني بس غالي ليت اعرف محل غيره او حتى لو اشياء مستعمله ونظيفه
اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
ايش رايكم يابنات هل استقدم لبنانيه
وهل اللبنانيات صبورات عالشغل
او تركيه

وهل تقدرون تتفقون مع العامله على النسبه وهي في بلدها امس جيت مشغل لقيت العاملات بالنسبه
النص بالنص
وهم عليهم كل شي
بس صاحبه المشغل عطتهم المشغل كامل وتركت الباقي عليهم
صراحه حلوه تجيبي كوافير لبنانيه
بس لازم تروحي بنفسك وتختارينها وتعلمينها شروطك
ترى البنانيات شايفات نفسهم ..
(_وانتم ياسعوديات الي خليتوهم يشوفون حالهن .)<<<لأني انا وحده مااعطيهم اكبر من حجمهن

وترى موكلهن شاطرات علشان كذا لازم تسوين لها اختبار
بس وجود كوافيره لبنانيه في المشغل يجيب زباين واذا شغلها زين ..ابشري بالخير <<طوابير
اختي بدر البدور
من ناحية النسبه ..مااظن وحده بتجي السعوديه الا تبغى راتب ثابت
الا انك تخلين لها راتب ثابت و10% او 20% على اي شغل تسويه

وعلى فكره هالفكره نسبة 10% او 15% او 20% الإضافيه على الراتب
تحفز العاملات وتشجعهم وتخليهم يشتغلو بحماس و لا يردو اي زبونه لأنهم بيعرفو ان لهم مصلحه
ااصحاب الخبره حابه اسئلكم انا فاتحه مشغل لي شهرين

وعلى شارع رئيسئودورين وفخم جدا بس لحد الان انا خسرانه

وباذات الايام هاذي يمر اليوم بطوله مايدخل زبون

هل هذا طبيعي ؟؟؟احس انه لو كان في حاره كان الشغل افضل والا شرايكم؟؟؟

ارجوكم لاتطنشون سؤالي لاني فعلا قلقه

ولكم من خالص الدعاء
كلام اختي روزه حمراا صح .... تعطينهم نسبه ........... اما كيف تجيبينهم اقولك على طريقتنا نطلع للبلد الي نبيه وبعدين ننزل اعلان

في الجرايد مع عنوان الفندق ورقم جوال وبعد مانشرح كل شي ونحط الشروط نروح لمكتب ونوثق العقود وكل شي في السليم......

الي تسألون عن نزيـــــــــــه طلع امس عرض واتصل علينا تخيلوا 2.. كرسي قص .. 2 ..طاوله قص وسشوار .. 1.. كرسي مكياج ابيض

كبير ..1 ..جهاز 12 وظيفه ... ب4000 ريال ايشرايكم اخذها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ او هو غلبني وهو الربحان

الساعة الآن 02:41 .