abr.designer
abr.designer
بنات اللي عندها مشغل خياطة بمكة حدخلها 9000 الاف شهريا على اقل تقدير ياليت اللي تبغى ترسلي على الخاص اعطيها التفاصيل بعد اذنك كرستاله الله يسعدك اذا تعرفيلي مشاغل بمكة شغلها تمام دليني انا سويت موضوع بس حذفوه ما ادري ليه؟؟؟
فساتين فخمه
فساتين فخمه
اريد المساعدة في لحصول على رقم صالون إيلي اند جون بالبحرين (بفندق ريجنسي) ســـــــــاعدوني يابنات
اريد المساعدة في لحصول على رقم صالون إيلي اند جون بالبحرين (بفندق ريجنسي) ســـــــــاعدوني...
كلمي نفس الاوتيل يحولك اويعطيك الرقم
@سيدة اعمال
@سيدة اعمال
بنات اللي عندها مشغل خياطة بمكة حدخلها 9000 الاف شهريا على اقل تقدير ياليت اللي تبغى ترسلي على الخاص اعطيها التفاصيل بعد اذنك كرستاله الله يسعدك اذا تعرفيلي مشاغل بمكة شغلها تمام دليني انا سويت موضوع بس حذفوه ما ادري ليه؟؟؟
بنات اللي عندها مشغل خياطة بمكة حدخلها 9000 الاف شهريا على اقل تقدير ياليت اللي تبغى ترسلي على...
انا عندي مشغل بجده

آمري

بالنسبه للرخص لكل محل رخصه يعني الرخصه للمحل مو لك

حتى لو غيرتي مكان المحل لازم رخصه جديده
@سيدة اعمال
@سيدة اعمال
هلا الغاليااات الحين يايبه لكم خووش شئ:) تبون خياطه-كوافيرة-مصممة ازياء-طبااخه-شغاله - مربيه-صانعة حلويات من ســـوريـــا او اى مهنة نسائيه اخرى باستثناء المهن الطبيه اعتذر عنها وكلكم تدرون المكااتب ارتفعت اسعارها حيل بس التكلفه عندنا ارخص منهم بوايد راح يكلفج 5000ريال من غير التاشيرة ماعليكم الا انه تعطونا الشروط اللى تبون بالمهنه المطلوبه ونقوم بالبحث عنها وارسال السير الذاتيه لكم لابدء رايكم فيها وحنا نقوم باختياراها حسب الشروط واقامة الاختبارات اللازمة قبل احضارهافى فترة لاتتجاوز الشهرين فقط والاوراق المطلوبه طبعا(التاشيرة-وكالة) يتم دفع نصف المبلغ مع احضار الاوراق والنصف الاخر بعد ان يتم ختم الجواز من السفارة بسوريا ونرسل لكم صورة بالايميل من الجواز ويتم استكمال المبلغ المتبقى وتقيم الرواتب حسب المهنه المطلوبه وخبرة العامله والشروط المختارة الرواتب بتكون كوافيرة شامله ب2000 كوافيرة بروفشنال من2500-3000 :)لاتنسونا من دعواتكم حتى لو ماتبون :)
هلا الغاليااات الحين يايبه لكم خووش شئ:) تبون خياطه-كوافيرة-مصممة ازياء-طبااخه-شغاله -...
ارسلي لي الرقم الله يسعدك دنيا وآخره
كوكتيلات طازجه
للرفع