كل عام وانتم بخير يا اخواتي الكريمات اولا الله يسعد اللي سوتلنا هالتجمع الحلو والمفيد الأخت كرستاله ثانيا بعرض على اللي عندهم مشغل خياطة بمكة او جده ويفضل مكه ياليت الاقي فيه قبول اسمعوني وانتبهو لكلامي انا راح افتح محل لبع جلابيات السهرة وايش جلابيات جنااان وبأذن الله شي بيغير مفهوم الجلابيات العاديه لكن هناك عقبه تواجهني الاوهي انشغال زوجي الله يحفظه وهو شريكي في المشروع بدراسته يدرس حاليا ماجستير اضافه لوظيفته فما عنده وقت لتجهيز مشغل خياطة واستقدام خياطات حاليا إن شاء الله راح يتفرغ للموضوع بعد ما يكمل دراسته ففكرت في مخرج يحل المسأله الحل هو اني انفذ الجلابيات عند مشغل صاحبته مجهزته وعندها خياطاتها وكل شي بحقه احنا على امرها بالطريقه اللي تناسبها المهم ان اولوية شغلها تكون للجلابيات اللي انفذها عندها ويكون بينا عقد يحفظ حقوقها وحقوقي انا اشوفه عرض مرره حلو لأي صاحبة مشغل عندها قسم تجميل وخياطة وتبغى تركز جهدها في التجميل وبنفس الوقت تلقى ربحها المضمون ان شاء الله من قسم الخياطة او اي صاحبة مشغل خياطة فقط ومشغلها ما كسب بسبب موقعه الناس ما يروحوله انا اروحلها لو تكون فين واخيط عندها مجموعاتي وتاخذ حقها وتصير ما خسرت شي ولا تحتاج للتقبيل وش رايكم كلامي معقول ولا لا ؟؟

ارجوكم جاوبوني بأسرع وقت يعني حتى اللي ما عندها مشغل بمكة او بجده تقولي رأيها اللي يهمني جدا في فكرتي

والله يعطيكم العافية ويرزقني وإياكم من واسع فضله الرزق الحلال المبارك..
أخواتي أنا راح افتتح مركزي ( تجميل وخياطة ودورات حاسب آلي )

بعد رمضان إن شاء الله

ادعولي بالتوفيق والنجاح والرزق الواسع الحلال

أخت الكرستالة أنا في جدة وإن شاء الله يكون بيني وبينك تعاون على الخير
قال تعالى ( فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا * يرسل السماء عليكم مدرارا * ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا )
هيوفة ايش تقصدين بالصباح يعني فترة النهار الى المغرب مثلا
وهل تشتغلين بالنسبة؟
انتي بالرياض
ربي اني لما انزلت الي من خير فقير

للرفع
يالمقابرخبري ذاك الحبيب اللي خذاله بين سكانك مكان ان قلبي مانساه
الله يرحمك ياامي
اقتباس مشاركة  (نوال الشريف)
أخواتي أنا راح افتتح مركزي ( تجميل وخياطة ودورات حاسب آلي )

بعد رمضان إن شاء الله

ادعولي بالتوفيق والنجاح والرزق الواسع الحلال

أخت الكرستالة أنا في جدة وإن شاء الله يكون بيني وبينك تعاون على الخير
عيونب نا مو جدة ولي الشرف بالتعاون مع كل عضوة

اتمنى لك التوفيق

الساعة الآن 02:11 .