كركووره
كركووره
اختي كركوره العرايس موجوده عند محمود سعيد وفيه ب150 شعرصناعي وب300 شعر طبيعي بس شعرهم خفيف مايصلح
اختي كركوره العرايس موجوده عند محمود سعيد وفيه ب150 شعرصناعي وب300 شعر طبيعي بس شعرهم خفيف مايصلح
شكرا حبيبتي ما:26:قصرتي
كركووره
كركووره
عليك فيها جربتها تجنن بس مافهمت اللون الازرق والاحمر الي يسحب الحنا ممكن توضحين لي بدر البدور ؟؟
عليك فيها جربتها تجنن بس مافهمت اللون الازرق والاحمر الي يسحب الحنا ممكن توضحين لي بدر البدور ؟؟
والله عزيزتي انا زمان حضرت دوره لشركت كا دوس كانت عن اللون الازرق في الصبغات كيف يستخدم هوه ميزتو يطفي اللون البرتقالي الي في الشعر اثناء الميش والله وانا كتير استخدمو بالذات في الشعر الي يكون في حنه او صبغه حمره
الطريقه :تخلطي بودرة الميش عادي او بعدين تحطي نقطه من اللون الازرق علي الميش
وبكده يخف اللون البرتقالي مرره كتير
@من دار ال سعود@
والله عزيزتي انا زمان حضرت دوره لشركت كا دوس كانت عن اللون الازرق في الصبغات كيف يستخدم هوه ميزتو يطفي اللون البرتقالي الي في الشعر اثناء الميش والله وانا كتير استخدمو بالذات في الشعر الي يكون في حنه او صبغه حمره الطريقه :تخلطي بودرة الميش عادي او بعدين تحطي نقطه من اللون الازرق علي الميش وبكده يخف اللون البرتقالي مرره كتير
والله عزيزتي انا زمان حضرت دوره لشركت كا دوس كانت عن اللون الازرق في الصبغات كيف يستخدم هوه ميزتو...
قصدك صبغه لون ازرق نقطه بسيطة مع الميش نفسه؟
يعني اذا كان فيه الشعر حناء او صبغه سوداء اوحمراء ؟
ولو استخدمته لوحده مافي شعرها حناء
شركه عبدالواحد عنده نوعين من الميش واحد ابيض والثاني ازرق
(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
انتي تقصدين علبه الميش؟..؟ والا الصبغه نفسها اذا قدرت بصوره لك الليله واخليك تشوفيه عطاك كاتلوج والا لا ؟ انا جنني على وفر لي اياه
انتي تقصدين علبه الميش؟..؟ والا الصبغه نفسها اذا قدرت بصوره لك الليله واخليك تشوفيه عطاك كاتلوج...
لا مو ميش بعد ماتصبغي مع البلسم تضعيه
(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
بدر البدور الله يفرج عنا وعنك لا تضيقين خاطرك والله الدنيا ماتسوى ثم انا مثلك عندي فيزة مغربية و2 فيزة اندونس وماخليت مكتب اللي ودقيت علية وسالت ولسا الله ماكتب وفيه فيزة عندي لها في مكتب الستقدام 7 اشهر وخذا مبلغ 6000 ريال مع 2000 وزارة الخارجية يالله عيوني هونيه وتهون ربنا يوفقك ويفرج عنك
بدر البدور الله يفرج عنا وعنك لا تضيقين خاطرك والله الدنيا ماتسوى ثم انا مثلك عندي فيزة مغربية و2...
حبيبتي انتي عندك فيزه وتبين عامله
ولا الفيزه ماقدرتي تستخرجيها
يعني 6000 على ايش استقدام ولا استخراج تاشيره
اذا استقدام شوفي ابو شيخه
واللي تقول سوريات السوريات يبون راتب4000 مع نسبه
او نص بالنص