استغفر الله العظيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته

كيف حالكم جميعاااا غاليتي
بغيت ابلغكم انو تم الحمدالله الموافقه ع تمويل مشروعي واللي هو مشغل خياطه وصالون تجميل من صندوق المئويه
فا ارجو من اي عضوه هنا قدمت على نفس الجهه وتمت الموافقه لها تقولي كيف الاجراءت الجااايه الله يوفقها اللي ترد علي
وبالنسبه لصاحبات المشاغل لاتبخلون علي باي معلومه الموضوع ثري جدا وبالنسبه لي قريته صفحه صفحه الله يوفق صاحبت الموضوع لكل خير وصلاح
استفسار هو انوه اي وحده عندها فكره جديده او مرت عليها فكره جديده او خدمة جديده تعين على انجاح المشغل اين كانت سواء في مجال التجميل او الخياطه لاتبخل علي مهما كانت صغيره او كبيره انا معتمده علي الله ثم علي وقفتكم معاي وجنبي فديتكم

لكم منى كل الود والتقدير
اقتباس مشاركة  (اضواء الزلفي)

بغيت ابلغكم انو تم الحمدالله الموافقه ع تمويل مشروعي واللي هو مشغل خياطه وصالون تجميل من صندوق المئويه
فا ارجو من اي عضوه هنا قدمت على نفس الجهه وتمت الموافقه لها تقولي كيف الاجراءت الجااايه الله يوفقها اللي ترد علي
وبالنسبه لصاحبات المشاغل لاتبخلون علي باي معلومه الموضوع ثري جدا وبالنسبه لي قريته صفحه صفحه الله يوفق صاحبت الموضوع لكل خير وصلاح
استفسار هو انوه اي وحده عندها فكره جديده او مرت عليها فكره جديده او خدمة جديده تعين على انجاح المشغل اين كانت سواء في مجال التجميل او الخياطه لاتبخل علي مهما كانت صغيره او كبيره انا معتمده علي الله ثم علي وقفتكم معاي وجنبي فديتكم

لكم منى كل الود والتقدير
الله يوفقك حبيبتي ويسهل طريقك.
اللهم اغفرلأمي وأبي ا وأرحمهما واجعل الجنة مأواهما يارب العالمين واغفر لنا وللمسلمين اجمعين.
https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/edgecast-upload/2/...a80a5b722e.jpg
مرحبا يابنات ,,,, والله لي فترة وأنا كل يوم اقرأ شوي من الصفحات

بصراحة مجموعه رائعه الله يسعدكم

انا بصراحة بديت بااجراءات البلدية عشان افتح مشغل ,,, وناوية اروح للمغرب عشان اجيب العاملات بنفسي بعد ماأجربهم لكن ضاق صدري يوم عرفت ان اجراءات خروج العامله صعبة,,, الله يعين

وان شاء الله ابدا معكم خطوة بخطوة عن كل شي بعد ماافتتح المشغل ,,,وان شاء الله انكم بتساعدوني الله يعينكم علي
اقتباس مشاركة  (اضواء الزلفي)

لكم منى كل الود والتقدير
الف الف مبروك عيوني على القرض والله يكتب لك اللي فيه خير وصالح

وتاكدي ان البنات ماراح يبخلون عليك باي معلومه واحنا تحت امرك

دمت بود عيوني

الساعة الآن 05:45 .