هلا اختي هي تبي تاجر الصالون بس او باجهزته من استشورات واللاوزم الصغيره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا ماعندي فكره بالضبط بس لو حبيت اجر

صالوني اكيد بحطه اجار شهري او اذا كانوا مجموعه بنات باجر الكرسي عليهم واجهزتهم عليهم و كمان بس مع مراعاة الشروط الي

بحطها لهم من سمعه المحل ونظافته والاهتمام فيه يعني هذا الي فكرة فيه ممكن اذا جت فكره بطرحها عليك اتمنى اني افدتك
اقتباس مشاركة  (عيوون ماما)
هلا اختي هي تبي تاجر الصالون بس او باجهزته من استشورات واللاوزم الصغيره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا ماعندي فكره بالضبط بس لو حبيت اجر

صالوني اكيد بحطه اجار شهري او اذا كانوا مجموعه بنات باجر الكرسي عليهم واجهزتهم عليهم و كمان بس مع مراعاة الشروط الي

بحطها لهم من سمعه المحل ونظافته والاهتمام فيه يعني هذا الي فكرة فيه ممكن اذا جت فكره بطرحها عليك اتمنى اني افدتك

تاجر الصالون باجهزته كاملة وماثث وبديكور جديد وكامل معدات الصالون وفيه 5 كراسي بلاضافة الى غرفة تجهيز عروسة و3غرف للمكياج بكراسيها وجهاز تنظيف للبشرة وجهاز الشمع
الصالون كبير بمساحة 3فتحات على الشارع
اختي اذا ماكان فيه صبغات ومقصات وواشياء مستهلكه تاجره باقل شي دبل ايجار مشغلها
لان ايجار المشغل ماشي واستهلاك ادواتها واستعمالها مع الوقت بيتلفها
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
اختي سيده اعمال ياليت تفيدينا عن المكتب الي تستقدمي منه سوريات رواتبهم رخييييييصه
وكمان اللي تعرف مكاتب بالفلبين لان اللي عطتنا اياه اخت رها مغلق
قلي انا رحت سوريا وجبت الكوافيره وحتى الاردنيه رحت وجبتها

انا اروح وادوج على المحلات والي ترضى تسافر اختبرها ونتفق على الباقي

اما الفلبين فانا اعرف كذا ارقام لمكتبين هناك بس صاحباته حريم فلبينيات يعني لازم عندك احد يحكي إنقلش

بعدين ارسل لك الارقام

الساعة الآن 12:16 .