بشوركم بشي انا بمدينه شبة صغيرة وناميه يعنى توها بادية فيها مشاريع والمشاغل المشهورة عندنا اثنين

تنصحونى افتح ولا لا ...وهل المدخول قد التعب والاستقدام

وانا ابغا اسوي فيه مشغل وكوفيرة و غرفة كبيرة فيها ايروبكس والآت الرياضة والتخسيس هل يسمحون ليا ولا لا؟؟

بنات انتظر ردودكم لانى محتاجة المشوووووورة
[size="5"]لا اله الا الله وحده لاشريك له الملك وهو كل شي قدير_. اللهم صلى على محمد أتم الصلاة والتسليم  [/SIZE]
[color="Navy"] هلا اختي انا كنت نفس سالفتك بالضبط ما كان فيه الا اثنين والحمد لله صار مشغلي احسن منهم بالاميال مو خطوات بفضل رب العالمين انصحك بحاجه وحده انك تفتحينه وتثبتين جدارتك وصبرك علشان ينجح لان عندك عوامل ممتازه بتساعدك على النجاح اما عن النادي الرياضي ما اقدر افتيك لاني اكتشفت من خلال التجمع ان الهيئه في كل منطقه لها عقليه وقوانين خاصه بمنطقتها يمكن يحرمها مثل ما حرمو التزييين عندنا ههههههه ................ والدخل لا تحسبين انك بتجنبنه من اول سنه لازم تعرفين ان المحل اذا ما رد خسارته خلال السنه الاول يعتبر خسران على حسب ما درسنا ه في الدوره وهذا نفذته في
عملي والله يوفقك [/

QUOTE]
[/COLO
عيون ماما يعطيك العافية على الرد

شجعيني شويه ...الله ييسر لك امرك

بس عندي سؤال طبعا الى تفتح مشغل مع صالون تتوهق وتحوووس لانها مبتدئة وماتقدر توفق فالافضل تبدأ بشي واحد

اش تنصحينى ابتدي بالصالون او المشغل من خلال خبرتك ؟؟؟؟ واي واحد الى فيه تعب ومحتاج خبرة اكثر لانى ناويه ابتدي بالسهل ؟؟؟
[size="5"]لا اله الا الله وحده لاشريك له الملك وهو كل شي قدير_. اللهم صلى على محمد أتم الصلاة والتسليم  [/SIZE]
مكرر
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الساعة الآن 05:21 .