من قال انهم منعوا المغربيات من وين جايبين هالخبر لان اذا منعوا المغربيات راح يمنعوا التونسيات كمانابو شيخه يقول رواتب التونسيات 2500وناس ثانيين يقولون نجيبهم ب1500بس اختفوا وماعاد شفناهمبنات ادعولي شكل الرخصه بترجعلي وبستقدم بكيفي
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
التونسيات ممنوعين من زمان

قالو لي كذا مكتب العمل النسائي بجده
اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
من قال انهم منعوا المغربيات من وين جايبين هالخبر لان اذا منعوا المغربيات راح يمنعوا التونسيات كمانابو شيخه يقول رواتب التونسيات 2500وناس ثانيين يقولون نجيبهم ب1500بس اختفوا وماعاد شفناهمبنات ادعولي شكل الرخصه بترجعلي وبستقدم بكيفي
يارب يوفقك ويتحقق حلمك والله قلبي معك وحاسه فيك وكل ما شفت توقيعك دعيت ربي يفرج لك ولكل مكروب.
اللهم اغفرلأمي وأبي ا وأرحمهما واجعل الجنة مأواهما يارب العالمين واغفر لنا وللمسلمين اجمعين.
https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/edgecast-upload/2/...a80a5b722e.jpg
اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))

ماشاء الله والله فرحت لك يابدر البدور ,,الله يسهل أمورك يارب

من أي جنسية ناوية تجيبين؟
بنات أنا من القصيم لو حبيت أدرب عاملاتي بمشغل من المشاغل هل تتوقعون صاحبات المشاغل يوافقون؟؟

الساعة الآن 08:57 .