اقتباس مشاركة  (طوايف)
بنات وش رايكم بفكرة أستقدام كوافيرات من تركيا ؟؟
اذا احد عنده خلفيه عن هالموضوع ياريت تفيدونا ..

اختي انا عن نفسي ماعندي خبره عن الاتراك ممكن وحده من الاخوات الي يدشون كل فتره تعرف عنهم لا تقطعين الامل

بــــــــــدوره يمكن الرجال يبي فلوس ... شي ... يبي يمسكك من يدك الي توجعك .......... ليش ما تتوسطين بواحد من جماعته

كبير في السن ويحترمه يمكن الله يهديه
اخواتي العزيزات الاخت الفاضله الكرستاله انا بطلع بكم من اطار موضوعتنا الي تتكلم عن المشاغل

ومشاكلها انا ابيكم اليوم تساعدوني في مشكله خاصه جدا فيني ارجوا المساعده من الاخوات المتزوجات الي ممكن صار معاهم

شي من الكلام الي ابي اقوله ................... في البدايه انتو عارفين كان عندي مشغل من االاول هذا المشغل كان بيني انا والوالد

مناصفه وتزوجت وطلعت منه والحين اخذت االقرض وبديت في مشغلي الثاني .... بتقولون ايش المشكله ..... المشكله اهي زوجي

الحين باقي ما بدا الشغل وباقي الامور ما تيسرت والحين اهو يفكر كيف بتكون الارباح ووكيف بيكون نصيب الواحد الحين انا اقوله

بدري على هذا الكلام لحد ما نسدد القرض وبعدين يحلها الف حلال ....... وهو يقول انا ابي الفلوس في حساب واحد لنا كلنا بس انا

افكر انه يكون لي حساب خاص فيني تعرفون الزمن دوار ......... والشي الثاني زوجي كريم زياده عن الازوم يعني يده مخرومه يضيع

الفلوس .............................. ............ انا قفلت الموضوع معه وقلت خليه لبكره لحد ما اروق الحين ايش تشورون على كيف

اتصرف ما ابي اخسر زوجي علشان الفلوس ولاا ابي المشاكل تهز بيتي من الحين توني باديه حياتي ................ انصحوني

جعلكم الجنه فرجوا عن همي
عيون ماما

تعالى له بالسياسة مالكي الا السياسة ... لاتبين له انك مصره مره عشان ماتخسرينه

قولي له لازم انا اسوي حساب عشان انا يدي فارطة في صرف الفلوس وانت كمان

اوممكن تقولي اي شي مثلا انك بتسوين حساب لانك بتجمعين مبلغ تشترون ارض لكم والزمن

فهمية انك لو صار الحساب واحد راح تتلخبط الحسابات وماتعرفين حق تعبك كم طلع

وقولى له انه تعاملكم في الشراكة لازم يخرج عن انكم زوجين عشان الشراكة تنجح ومن هذا الكلام

والله نصيحة لكي لو كان زوجك ينقط عسل لاتتنازلين عن الشي الى لكي لان هذا حقك وه>ا اقل ضمان لكي

والله يفرج همك ويوفقك
[size="5"]لا اله الا الله وحده لاشريك له الملك وهو كل شي قدير_. اللهم صلى على محمد أتم الصلاة والتسليم  [/SIZE]
بالنسبة للى تسال عن تركيا تركيا معيشتهم نااااااار مبلغ 1500 هذا مايجيب عندهم شي لان تعاملهم باليورو يعنى ببلدها من كم شغله تقدر تطلعه

وبعدين ماهم ماهرين الا بالخياطة والازياء .......التجميل ماحد يحط عندهم مثلنا الواااااان روج وبلاشر ويخرجووون
[size="5"]لا اله الا الله وحده لاشريك له الملك وهو كل شي قدير_. اللهم صلى على محمد أتم الصلاة والتسليم  [/SIZE]

الساعة الآن 12:56 .