انا في الرياض لكن اقدر الوصلك في خميس مشيط بالشحن واختي مصمصه ازياء التفاصيل راح تجيك على الخاص

الله يعطيكم العآفيه اللي تعرف خياطات وكوفيرات ماهرات ابيهم ما ابيها على كفالتي لا
يصير عندها سكن وكيذا ابيها تجي من 10 الصباح الى 10 الليل والرواتب حلوه

تركيات او فلبينيات

الله يوفقكم ويرزقكم من واسع فضله

الله يعطيكم العآفيه اللي تعرف خياطات وكوفيرات ماهرات ابيهم ما ابيها على كفالتي لا
يصير عندها سكن وكيذا ابيها تجي من 10 الصباح الى 10 الليل والرواتب حلوه

تركيات او فلبينيات

الله يوفقكم ويرزقكم من واسع فضله
اقتباس مشاركة  (حراميه شباصات)
والاخوات الي يدورون على مكنتدوبات للصبغات انا موجوده عندك اي صبغه من اي نوعيه تبينها عطيني كم تبين ووش النوع وتوصل لعندك لحد باب المشغل ....
ومو بس صببغات تبين مكياج اغراض بودكير شامبوهات وكل شئ يخطر ببالك مالك الا انك تعلميني وش تبين وراح توصلك لحد عندك والسعر ماراح نختلف ابدا عليه راح ابيعه بسعر الجمله ولا يهمك ...
ولباقي الاخوات اي طلب من ادوات المشاغل من بالطوات من فرش وغيره ارسلوا لي طلباتكم واعطيكم التسعيره وكل شئ يوصلكم لحد باب المشغل بدون ما ناخذ حق المشوار لعيونكم بس ...

ارسلي لي الرقم عزيزتي
بالنسبه للمكياج عندك جميع الماركات او ماركات معينه ؟؟
شاده الظهر فيكم لاتخيبوظني فيكم يابنات منتدى حواء مالي الا الله ثم انتم وابيكم تساعدوني انا قدمت قرض لبنك المئوية وطلبو مني خطة للمشروع وانا ماعرف شي والله يعافيكم الي قدمت عليهم واخذت القرض وسوت مشروعها تعلمني وعلى فكره مشروعي مشغل نسائي ابي تجاربكم ولكم مني جزيل الشكر والاحترام

الساعة الآن 01:41 .