اقتباس مشاركة  (ally)
الاخت كرستالة ليش الموضوع هذا ما يتثبت والله مرة مفيد ورائع

ويخدم كثير

ياحبيابي الشكر لكم اهتمامكم وكمان الاخت عيون ماما وسبق وانا قلت لكم الموضوع اجتهاد شخصي

منى وانا عضوة وزي زيكم وممكن تطالبون الإدارة واذا وافقوا وعسااهم يثبتونه هذا مايسعدني

وعسانا نجتمع على الخير في دنيا والآخرة
اقتباس مشاركة  (ست الحسن100./.)
هلا اخواتي باركولي شريت مشغل له تقريبا 5 سنوات بس مافيه عاملات بس مؤثث من كل شي ومايبيله الا بعض التعديلات

بس المشكله اللي واجهتني هي العاملات لقيت خياطة فلبينية ب2000 ريال شهريا وشغلتها والكوافيره قاعدة احوس عليها احس ان اي وحدة تجي عندي تلوي

ايدي لأنها شايفة اني محتاجة لها جبت فلبينية وتاخذ 50 في المية وكل يوم تاخذ نسبتها احس اني مقهورة قلتلها 40% ورفضت وقلت خليها تمشيني هالحين واليوم

كلمت وحدة فلبينية تقول تعطيني راتب 2000ريال جيتك وش اسوي تكفون تراي عليميه ما اعرف كم اعطي رواتب واول مره ادير مشروع وش افضل راتب مقطوع او

راتب مع نسبة او نسبة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟ ارجوكم يااهل المشاغل واصحاب الخبرة دلوني وارشدوني

راي الشخصي اذا انتي مبتدئية مشروع جديد خليك بالنسبه لربما توقف الشغل او مااعجب الزبائن تضطرين تدفعين

راتب حتى اذا كان ماهناك شغل
اقتباس مشاركة  (الصمت الحنووون)
نصيحة لصاحبات المشاغل ...

حسن المعامله للي يشتغلون عندكم

لاني كنت أدارية في أحد المشاغل وكانت من النوع اللي تظلم قبل ماتتحرى الحقيقة

مع أني ولله الحمد أمينه بشغلي ...

ونصيحتي لكم أنكم تتأكدوا قبل ماتحكموا ..

تخيلوا بعد ماأتهمتني قدام العاملات وقدام الزباين خرجت من عندها وماقلت ألا حسبي الله

ونعم الوكيل .. وأتصلت علي بعدها بأسبوع تعتذر لي بعد ماتأكدت أني مظلومه ...

وأنا كنت معتبرتها مثل أختي الكبيرة ما أقول الا الله يسامحها ..

ونصيحتي لكم أنكم تتأكدوا قبل ماتحكموا

وحسن المعاملة ....

..

جزاااااك الله خير والله يعوضك بالوظيفة والرزق الحلال

واعتقد ان صاحبة المشغل لازم تعرف ان اليوم دنيا وبكرة آخرةواذا عرفت ذا الشيء صدقيني

ماراح تهمها الدنيا ولا الفلوس

دمتم بود جميعا
اقتباس مشاركة  (بنت الوجيه)
بنات اسعفوني برقم ابوشيخة اللي يجيب كوافيرات

بنات وين فزعتكم
استغفر الله العظيم

الساعة الآن 06:13 .