ست الحسن والله اني حايسة ماأدري وش اسوي

طيب وش رايكم بالأسعار ؟؟

انا بحط اسعار معقولة

مثلا القص بـ 60

والتسريحة بـ70

والمكياج بـ 70

والبدي كير رجلين بـ 40

واليدين بـ30

والحلاوة يدين بـ 40

والرجلين بـ 40

التشقير حواجب بـ 20

والوجة بـ 30

وش رايكم اسعاري حلوة ..؟؟
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1654304

تكفون ساعدوووني ياصاحبات المشاغل
سبحان الله وبحمده

تابعونا بانستقرام كل يديد قبل لاينزل هنا

مدينه عزيزتي انا مع ام نواره انتي في بدايه مشروعك ماينفع راتبها غاااااااااااااا ااااااااااااااا اااااااااالي مره قولي لها تبين راتب معقول يناسب بدايه مشروعي خير وبركه وقولي لها انتي بسمعتك راح تجيبي زبائن وبكذا يرتفع راتبك وبعدين ياقمر اسعارك حلوه حيل بس وربي ما تاكل عيش في الزمن هذا كمان فيه رواتب وفيه اجار يعني شغله حطيها اسعار معقوله ومناسبه ومدروسه دراسه صح
واذا حابه انك تجيب وحده من برا على كفالتك وراتبها يكون مناسب افضل انا عندي مغربيه جديده بس في قمه الرواعه شغلها مافيه غش الكوفيرات الا لحين
الله يسرك حبيبتي
اقتباس مشاركة  (قمر العز)
مدينه عزيزتي انا مع ام نواره انتي في بدايه مشروعك ماينفع راتبها غاااااااااااااا ااااااااااااااا اااااااااالي مره قولي لها تبين راتب معقول يناسب بدايه مشروعي خير وبركه وقولي لها انتي بسمعتك راح تجيبي زبائن وبكذا يرتفع راتبك وبعدين ياقمر اسعارك حلوه حيل بس وربي ما تاكل عيش في الزمن هذا كمان فيه رواتب وفيه اجار يعني شغله حطيها اسعار معقوله ومناسبه ومدروسه دراسه صح

واذا حابه انك تجيب وحده من برا على كفالتك وراتبها يكون مناسب افضل انا عندي مغربيه جديده بس في قمه الرواعه شغلها مافيه غش الكوفيرات الا لحين

الله يسرك حبيبتي
والله صادقة قمر وانا اشوف أنك تشوفي اسعار المشاغل الى حولك وتسوي زيهم .واستقدامي عاملات مو كل يوم عاملة بعدين يطيح اسمك في السوق.

تحياتي
الحمد لله رب العالمين , الذى جعل لكل شئ قدرا , وجعل لكل قدر أجلا , وجعل لكل أجل كتاب

سبــــــــــحــ ــــانـــــــــ ـة الـعـظـيـــــــ ـم
هلااااااااا عزيزتي مدينة

وين ساكنة هل بحي شعبي ولا مدينة كبيره

انت شوفي الي حوليك وخلي اسعارك معقوله وبعدين سوي عروض بين فترة وفترة

اما اسعارك مررررررررره مو حلوووووووة

مثلا القص مابين معقول

المكياج يبدا من 150 الى 350

التسريحات 150 الى 400

الحلاوة للجسم 100 ال 150

التشقير بدون صبغة 20

بالصبغة 30

الكل 50

وهكذا .......

في امكانه تتفقي بالنسبة مثل المكياج اذا بالحي على الطلب اذا جاك زبونة تتصلي عليها

راح يريح في البداية

واي سؤال حاضرين

الساعة الآن 12:06 .