بالعكس الخياطة مربحة بس يبي لها وحدة متفرغة وفاهمة للشغلة علشان تبدع

وكل شئ ترى مواسم مرات فوق مرات تحت
ربي اني لما انزلت الي من خير فقير

للاسف انا مو من جدة انا من الشرقيه .. هل عوارض عنده فرع في الخبر او الدمام ؟؟
ياأحوات يأميرات السلام عليكم حابة استشيركم في موضوع ورجائي من الله ثم منكم أن تساعدوني أنا عندي ستديو نسائي ولكن للاسف لي أكثر من أربع سنوات وأناأجني الخسائر والسبب قلة الدخل وأكثر التصوير للجوازات السفر وهذه دخلها قليل لايغطي رواتب العاملات والايجار وتصوير الزواجات موسمية وليست دائمة وانا احب هذا المجال ولا اريد تركه لانه هوايتي منذ الصغر وقد درست التصوير الفوتوغرافي واود أدخال مجال أخر بجانب التصوير حتى أعوض الخسارة فأقترحوالي جزاكم الله خيرا ووسع عليكم من أوسع أبوابه
الى صاحبات المشاغل سواء بالرياض شمال

او القصيم

انا عندي عينات مكياج كويتي ماركة بي ان جولد

الماركه جديده في السوق

عندي عينات لو عندكم استعداد تشوفونها ماعندي مانع واسعاري اقل من السوق بنسبة ربح بسيطه

واوفر اساس كريولاين الثلاثي وماركة برجوا وماكس فاكتور وغيرها

هل بتعطوني فيس اجي اوريكم
اقتباس مشاركة  (بنلتقي)
ياأحوات يأميرات السلام عليكم حابة استشيركم في موضوع ورجائي من الله ثم منكم أن تساعدوني أنا عندي ستديو نسائي ولكن للاسف لي أكثر من أربع سنوات وأناأجني الخسائر والسبب قلة الدخل وأكثر التصوير للجوازات السفر وهذه دخلها قليل لايغطي رواتب العاملات والايجار وتصوير الزواجات موسمية وليست دائمة وانا احب هذا المجال ولا اريد تركه لانه هوايتي منذ الصغر وقد درست التصوير الفوتوغرافي واود أدخال مجال أخر بجانب التصوير حتى أعوض الخسارة فأقترحوالي جزاكم الله خيرا ووسع عليكم من أوسع أبوابه
اهلين اختى .. الله يرزقك من اوسع ابوابه .. سوى اعلانات .. للمحلكـ.. وسوى عروض يعنى صور 15 صوره واحصلى على 4 مجانا .. سوى عروض للمدارس .. ( الاطفال والروضه ) .. كل وحده تجى تسوى عندكـ . .اخذى رقم جوالها .. ولما تسوين العروض ارسلى لها .. عندك خدمه التصوير فى المنازل .. او مكان الحفلات .. والله يوفقك ..

أولادى.. كل .. دنيتى ..

الساعة الآن 05:33 .