اختي سيده اعمال ومن دار ال سعود
الله يبارك فيكم ويعافيكم
الاخت اللي تبي طريقه الميش الاحمر
انا عندي طريقه حلوه بس ماتثبت مره يعني من شهرين الى اربع حسب شعر البنت
خصلي الشعر بالميش الاحمر او الاورنج
وبعدين جيبي القرمز وخلطيه مع بلسم وحطيه عالخصل اقل شي ربع ساعه بيعطيك احمر غامق يهبل للخصل ولها لمعه
اما اذا تبين خصل فوشيه حطي بلسم القرمز عالخصل الثلجيه بس مايثبت كثر اللي قبل

بنات من عندها اجهزه للبيع او تعرف ارقام عوارض وشلته ابي اجهز صالوني
وهل لو اشحن جهاز العشر وظائف بيتكسر مرررررررررررره خايفه
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
انا عندى رقم عوارض فى جده

وعندى رقم محمود سعيد بالشرقيه بس فيه له فرع بجده وانا مره سالته قال يوصل

بشوف لك وين الارقام وبرسل لك ع الخاص يابدر البدور

أولادى.. كل .. دنيتى ..
حتى انا ارسلوا لي ارقام المحلات محتاجه كرسي مكياج وبسالكم عن الثلاجه الشفافه من برا الكبيره عرفتوها .؟؟ نفس ثلاجات السوبرماركت للبيبسي تعب وانا ادور ابي مثلها ويييييييييييين احصلها
اقتباس مشاركة  (ست الحسن100./.)
بنات صاحبات المشاغل انا عندي مشكلة عويصة هههههه انا ذالحين مستقدمة فلبينية كوافيرة عن طريق شغالتي تقرب لها وقلت لها راتبها بالبداية 800ريال لين تتقن العمل ثم اخليها 1200 ريال بس المشكلة مو فيها المشكلة عندي بالمشغل عندي فلبينة ماخذتها من وحدة من الرياض تمشي حالي حتى تتطلع الفيز حقتي بس راتبها 2000ريال وانا ما ادري ايش اسوي اخاف اذا شافتها ام 2000 ريال تخرب علي مخ ام 800ريال ثم تضرب او تقول زيديني ؟؟؟لا تقولون خليه ماتشوفها رجعيها لصاحبتها قبل لا تشوفها لأني ابيها تتعلم منها لأنها لها خبررررة ماشاءالله
وكل اليوم وانا افكر لأنها راح تجي بعد اسبوعين وشايلة الهم من ذالحين!!!!!!!!!ايش اسوي وايش اعمل ؟؟؟
هلا حبيبتي...
انت علميها من اول ما تجي قولي انت راتبك كذا عشانك جديده بس اذا تعلمتي من الفلبينيه اللي عندي وحبوك الزبونات برفع لك راتبك كل فتره يعني بعد كم شهر بيصير الف بعد كم شهر بيصير 1200 وبكذا خلاص هي ماراح تقول شي ثاني ..... ولو لا سمح الله قالت شي ... قولي لها هذي صاحبة خبره والزبونات يعرفونها ويحبونها من زمان ما اقدر اساويك فيها اذا صار مستواك زيها اعطيك مثلها ...
وان شاء الله ربي يهنيك فيهم ويسخرهم لك
دع الايام تفعل ما تشاء ....ودم صبرا اذا حدث القضاء
ولاتجزع لحادثة الليالي.... فمالِ حوادث الدنيا بقـــــــاء
[quote=(بدرالبدور);299 98115]اختي سيده اعمال ومن دار ال سعود
الله يبارك فيكم ويعافيكم
الاخت اللي تبي طريقه الميش الاحمر
انا عندي طريقه حلوه بس ماتثبت مره يعني من شهرين الى اربع حسب شعر البنت
خصلي الشعر بالميش الاحمر او الاورنج
وبعدين جيبي القرمز وخلطيه مع بلسم وحطيه عالخصل اقل شي ربع ساعه بيعطيك احمر غامق يهبل للخصل ولها لمعه
اما اذا تبين خصل فوشيه حطي بلسم القرمز عالخصل الثلجيه بس مايثبت كثر اللي قبل

بنات من عندها اجهزه للبيع او تعرف ارقام عوارض وشلته ابي اجهز صالوني
وهل لو اشحن جهاز العشر وظائف بيتكسر مرررررررررررره خايفه[/qu

هلا بدوره الي تقولين عليه قرمزي مافهت بلسم اسمه كذا او او تقصدين الصبغه القرمزيه ...........

البنات الي سألوني عن ماركه لكمي واين توجد من الدلاخه ما شفت رقم واسم المحل على الكيس اسمها دار سمائل في الرياض هاتف :4141242

الساعة الآن 10:38 .