اقتباس مشاركة  (بنلتقي)
ياأحوات يأميرات السلام عليكم حابة استشيركم في موضوع ورجائي من الله ثم منكم أن تساعدوني أنا عندي ستديو نسائي ولكن للاسف لي أكثر من أربع سنوات وأناأجني الخسائر والسبب قلة الدخل وأكثر التصوير للجوازات السفر وهذه دخلها قليل لايغطي رواتب العاملات والايجار وتصوير الزواجات موسمية وليست دائمة وانا احب هذا المجال ولا اريد تركه لانه هوايتي منذ الصغر وقد درست التصوير الفوتوغرافي واود أدخال مجال أخر بجانب التصوير حتى أعوض الخسارة فأقترحوالي جزاكم الله خيرا ووسع عليكم من أوسع أبوابه
اختي بنلتقي:
بما انك تعانين من هالخساير من اربع سنوات ... المفترض انك عارفه نقاط الضعف !
انت عندك غلط في استراتيجيتك ... فكري فيها كويس احسبي كل صغيره وكبيره ... قللي من عدد العاملات
اعملي اعلان ودعاية بشكل كبير
فكري في اي شي تسوينه يميزك عن المنافسين ...
روحي شوفي المنافسين حقينك الناجحين وش يسون وش الاشياء اللي ميزتهم عنك .. واستفيدي من الناس اللي عندهم خبره في المجال...
لاتيأسين ... بس طوري نفسك وامكانياتك واقرئي كتب في التسويق ..
والله يفتحها عليك يارب..ز
دع الايام تفعل ما تشاء ....ودم صبرا اذا حدث القضاء
ولاتجزع لحادثة الليالي.... فمالِ حوادث الدنيا بقـــــــاء
الله يعطيك العافية يااخت غريبة عجيبة على اهتمامك ولكن انا الوحيدة في المنطقة وشغلنا مميز ولكن العيب في قلة الزباين

التي تهتم في التصوير وقد فكرت بادخال صالون تجميل بجانب التصوير ولا اعلم هل استخرج ترخيص للصالون على انه مشغل ام اتوكل

على الله وافتح صالون بدون ترخيص وهل لوقدمت على ترخيص ستاتي الموافقة ارجو من اي وحدة عندها فكرة ترد علي
شكرا لكم ياخواتي العزيزات على اجوبتكم
والله يوفقكم ياااااااااااااا ااااااااااااااا رب
يابنات ماقلتو لي وين احصل مجسم الراس لاتطنشوني
بليزززززززززززز ززز
اقتباس مشاركة  (بنلتقي)
الله يعطيك العافية يااخت غريبة عجيبة على اهتمامك ولكن انا الوحيدة في المنطقة وشغلنا مميز ولكن العيب في قلة الزباين

التي تهتم في التصوير وقد فكرت بادخال صالون تجميل بجانب التصوير ولا اعلم هل استخرج ترخيص للصالون على انه مشغل ام اتوكل

على الله وافتح صالون بدون ترخيص وهل لوقدمت على ترخيص ستاتي الموافقة ارجو من اي وحدة عندها فكرة ترد علي
اكيد اذا سويتي تجميل رح يتحسن الشغل لان اكثر الحريم يحبون يتصوون اذا تمكيجو بس انتي روحي للبلديه واساليهم اذا مافي مشكله
وانا اشوف عندنا في الرياض اكثر الصوالين عندهم تصوير
1323615668111366

الساعة الآن 06:06 .