اقتباس مشاركة  (FATAFET404)
ابغى خياطه للتنازل بمبلغ معقول بسررررررررررررر ررعه متورطه
في وحده في السفاره راعيتها مقدرت على راتبها راتبها 1800 ريال تقدرين تستاجرينها لين الله يجيبلك
استغفرالله واتوب اليه لي وللمسلمين والمسلمات ولمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
اقتباس مشاركة  (متى تنتهي جراحي)
ياصحبات المشاغل وش افظل صبغه وعند مين تنباع وكذلك المكياج واش افظل المحلات
احد يعرف مكتب في اندنوسيا يقدم منه الكوفيرات

واحد عنده رقم ابو شيخه وهو اي جنسيه يقدم منها

بنات جاوبوني

بالنسبه للثلاجه بسال عن الرقم وقول لكم
استغفرالله واتوب اليه لي وللمسلمين والمسلمات ولمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
احسن صبغه ويلا كلستون وفي صبغه عند شركه احمد العبد الواحد
طبعا درجات البني العسلي والاشقر بس
اقتباس مشاركة  (@من دار ال سعود@)
وهذا افضل لك اتفقي مع بنات سعوديات يشتغلون معاك بالنسبه او دربي خواتك وبنات الاقارب

فى الفتره الحاليه عندى بناتى .. ماشاء الله 3 يعرفون الحف والاشتشوار .. والصبغه ... عشان كذا راح ابد فيهم ..

وقدمت على شغاله بس اتفقت معاها على انها راح تكون كوافيره .. راح اعلمهم .. تنظيف البشره والبودكير والمونكير . ( جنسيتها هنديه )

والحناء .. اتفقت مع وحده ان لى 30 بالمئه نسبه .. وراح احط اعلان ان الحناء بالحجز .. وطبعا كل شغلنا راح يكون بالحجز ..

وراح ابداء بالمنطقه اللى انا فيها لان مافيها مشاغل والمشاغل بعيده عنا ..ربك يسهل ..

وراح انزل ان شاء الله القسم هنا لما اسويه .. واخلص منه .. واللسته والفواتير والاثاث وكل شى عشان الاخوات اللى يبون يستفيدون من الموضوع .. وربك يسهل ..

أولادى.. كل .. دنيتى ..
اقتباس مشاركة  (هايمه بذاتى)
فى الفتره الحاليه عندى بناتى .. ماشاء الله 3 يعرفون الحف والاشتشوار .. والصبغه ... عشان كذا راح ابد فيهم ..

وقدمت على شغاله بس اتفقت معاها على انها راح تكون كوافيره .. راح اعلمهم .. تنظيف البشره والبودكير والمونكير . ( جنسيتها هنديه )

والحناء .. اتفقت مع وحده ان لى 30 بالمئه نسبه .. وراح احط اعلان ان الحناء بالحجز .. وطبعا كل شغلنا راح يكون بالحجز ..

وراح ابداء بالمنطقه اللى انا فيها لان مافيها مشاغل والمشاغل بعيده عنا ..ربك يسهل ..

وراح انزل ان شاء الله القسم هنا لما اسويه .. واخلص منه .. واللسته والفواتير والاثاث وكل شى عشان الاخوات اللى يبون يستفيدون من الموضوع .. وربك يسهل ..
طيب يعني بتجيبنها ماتععرف شي وانتي بتدربينها من والى ؟؟
طيب كيف بترتبين مشغلك في بيتك ؟؟ وكيف تسووين اللسته والفواتير ؟؟ ينفع لو ماعندك رخصه ؟

الساعة الآن 07:19 .