اشكرك ياام نوارة ريحتيني الله يحفظك
يا حبايبي خالتي مصلحة لها صالون

ونصحتها توفر ماركة كريستاس ولوريال بروفيشنال وكادوس للشعر

فياليت

تعطوني ارقام مندوباتهم للمفاهمه

او وكيل الشركات هذي مين هو وشكراً
بنات بسالكم عندي مشكله عووويصه كريم الاساس والبودره احس البودره تتقطع على الوجه قبل ماتطلع الزبونه عندي
انا استخدم ديرماكون الذهبي + بودره بناي المائيه او سمر كيك الحمراء والسمركيك مشهوره في كل المشاغل عندنا واساسيه
وبعدها احط البودره المضغوطه ماكس فاكتور الذهبيه او الكحليه وجربت برضو بودره ماك المضغوطه بس مافي فايده نفس المشكله واحيانا اخلط كريم اساس ماكس فاكتور مع الديرماكول بس للاسف نفس النتيجه يالليت حد منكم عندها حل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اقتباس مشاركة  (@من دار ال سعود@)
بنات بسالكم عندي مشكله عووويصه كريم الاساس والبودره احس البودره تتقطع على الوجه قبل ماتطلع الزبونه عندي
انا استخدم ديرماكون الذهبي + بودره بناي المائيه او سمر كيك الحمراء والسمركيك مشهوره في كل المشاغل عندنا واساسيه
وبعدها احط البودره المضغوطه ماكس فاكتور الذهبيه او الكحليه وجربت برضو بودره ماك المضغوطه بس مافي فايده نفس المشكله واحيانا اخلط كريم اساس ماكس فاكتور مع الديرماكول بس للاسف نفس النتيجه يالليت حد منكم عندها حل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تضعين اساسك بالطبطبه بالاسفنجه الاسطوانيه
ثم تضعين بودر فلوريلا او سمايلنق بالطبطبه بكميه كبيره
ولا تضعي البودر المائيه الا مع اساس ستيك
لكن انا افضل طريقتي
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
انتبهوا (اعلان هام)
بنات انا جات لمشغلي الخميس الماضي وحدة حسبي الله عليها الله لايوفقها لا في الدنيا ولا الأخرة جاية تقول لعاملتي تعالو اشتغلو عندي بمشغلي بالبديعة وانتم تاخذون 2000 هنا وانا راح اعطيكم 3000 ريال مع العلم ان مشغلي بشمال الرياض بس قاعدة تدور على المشاغل
حسبي الله عليها الله لا يوفقها لا دنيا ولا اخرة
جاية تسرق عاملاتي من محلي اللي ماتخاف الله بس الحمدلله ربي رد كيدها في نحرها ورفضو العاملات هذا اللي قالوة لي والله اعلم بالخافي
وانا ما كنت موجودة بالمشغل لوى موجودة لأجرها من شعرها وارميها في الشارع حرمية العاملات
انا حبيت انبهكم عشان تنتبهون من بعض الحريم اللي يدخلو مشاغلكم
وتكونون حريصين من هالأشكال

الساعة الآن 05:02 .