اقتباس مشاركة  (ست الحسن100./.)
بنات انا اكتشفت امس ان الكوافيرة طالعة برا تشتغل لحسابها ومن الوقاحة ما خذة استشوارى معها وفضحها ربي كانت قايلة انا بروح للمستشفى ومن الساعة 2الى الى الساعة 9 بالليل وتعطل واحد من الأستشوارات ولما دورت الجديد ما لقيتة واستنيتها لما جت ومسكتها متلبسة واعترفت عادى وبكل وقاحة وما ادري ايش اسوي معاها ؟؟؟؟
نفس الشئ بس انا ماواجهتها
ربي اني لما انزلت الي من خير فقير

اقتباس مشاركة  (ست الحسن100./.)
بنات انا اكتشفت امس ان الكوافيرة طالعة برا تشتغل لحسابها ومن الوقاحة ما خذة استشوارى معها وفضحها ربي كانت قايلة انا بروح للمستشفى ومن الساعة 2الى الى الساعة 9 بالليل وتعطل واحد من الأستشوارات ولما دورت الجديد ما لقيتة واستنيتها لما جت ومسكتها متلبسة واعترفت عادى وبكل وقاحة وما ادري ايش اسوي معاها ؟؟؟؟
ترفع الظغط بس اخصمي عليها وحذريها لو تسويها مره ثانيه تخصمين الدبل!!!!
عسولات اللي حابه استخرج لها تاشيرهه من اي مكان سوريا الاردن مصر اندونسيا .. تخبرنى خااص
بس ترى التاشيره عليا بتكون الاسستقدام عليكم

اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك
ااااخ ياختي والله قهر عايشين في بلدنا وياكلون من خيرنا وينهبون حلالنا وبكل وقاحة تطول لسانها ولاكانها سوت شيء واتحدى لو وحدة منا تشتغل في ديرتهم تقدر تسوي شيء ! ولكن لو ان مكتب العمل يحمي حقوقنا نحن صاحبات المشاغل وذلك برهن جزء من الراتب شهريا ولا يسلم للعاملة الا عند سفرها اما اذا كانت مخالفة فيروح عليها الجزء من الراتب او يؤخذ منها مبلغ وقدره عند دخولها البلد كتأمين وعند عودتها بدون مخالفة يعاد لها المبلغ ممكن هذه الطريقة تكون رادع لهم المهم لازم حكومتنا تحفظ لنا حقوقنا بلدنا مو بير والمرتزقة اللي مايبين في عينههم يغرفون منه عيالنا احق بكل ريال وقرش في بلدنا.
حبيبتي قمر العز وش اسم الفرد الي من الغرب .....
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم مطلوب كوفيره فلبينيه شامله لتنازل ويوجد كوفيره مغربيه لتنازل

الساعة الآن 03:35 .