نونو الشرقاويه
اتمنى وحده عندها كوافيرات سنعات من اي جنسيه تساعدنا واله داعي هالبخل اللي انتو هابين فيه كل وحده منا في بلد ماراح تنافس الثانيه
بليز هيييييلب ابي وحده استقدم عن طريق كوافيراتها اسرع واظمن:27:

عزيزتي بدر البدور

والله اتمنى اساعدك الحال من بعضه انا عندى كوفيراتين فلبينيات........استقتدمتهم وحده عن طريق صاحبتي تعرفها والثانيه

عن طريق الفلبينيه الاولى جات ماتعرف الا البدكير والمساج ......تحطمت في البدايه:44: لاكن اشتغلت عليها مضبوط .....والحين

ماشاء الله عليها صارت ميه ميه

وصار لي اكثر من ثلاثه شهور وانا احاول معهم يشوفون كوفيره وخياطه غيرهم .......لاكن والله مو بسهوله الموضوع

كان الله في عونك وعونا جميعا
دمعة الليل90
دمعة الليل90
ياجماعة هل تنصحون استقدم عن طريق مكتب او عن طريق فلبينية تشتغل خياطة عند قريبتي والله انها ماشاء الله عليها يدها ذهب
@من دار ال سعود@
مرحبا بنات ايش الحل مع الصبغه السودا والحنا من جد مو راضين يطلعون من شعور البنات حتى بالميش مع انهم صابغين من سنه ونص وسنتين بس اللي شعرها طويل يمسكوهل سحب اللون يفيد وكيف طريقتهوالبنات اللي يجون عمرهم ماشقروا ونشقرهم يطلع اصفر حتى مع الطافي واكسجين 30واللي عندها كوافيره سوريه او تعرف احد اقدر اجيب عن طريقه وتكون رواتبهم معقوله تساعدني الله يجزاها الجنه
مرحبا بنات ايش الحل مع الصبغه السودا والحنا من جد مو راضين يطلعون من شعور البنات حتى بالميش مع...
لقيتي حل اختي بدوور ؟؟:44:
قمر العز
قمر العز
والله ياعزيزتي مو دايما يكون صادقين اهم شي عندهم يدخلو اقاربهم وانتي تبلشين معهم بس انت اشترطي لو جت ماتعرف راح اخذ التكلفه منك ووقعيها على ورقه انها مسؤوله عنها قبل كل شي عشان تخلص لكي وما تخسرين على الفاضي
@من دار ال سعود@
تضعين اساسك بالطبطبه بالاسفنجه الاسطوانيه ثم تضعين بودر فلوريلا او سمايلنق بالطبطبه بكميه كبيره ولا تضعي البودر المائيه الا مع اساس ستيك لكن انا افضل طريقتي
تضعين اساسك بالطبطبه بالاسفنجه الاسطوانيه ثم تضعين بودر فلوريلا او سمايلنق بالطبطبه بكميه...
جزاك الله خيربجربهاااااااا ان شاء الله