اختي الغد المشرق الله يجزاك خير على هالدعوة الحلوة جعلها توافق باب مفتح يا حي يا قيوم

فكرتك حلوة اذا المدينة اللي فيها اختك سكانها كثير اما اذا كانت قرية صغيرة فلا انصحك تفتحي فيها

بالنسبة للشهادة لا مو ضرورى ابدا

اختي فاتحة مشغلها من شهر ولا طلبو منها شهادة ابداوكان جديد مأثثتة من الألف الى الياء
اقتباس مشاركة  (نينا رشي)
يابنات الله يفتحها بوجهها اللي ترد علي
انا صارلي فاتحه مشغلي سنه ونص يعني ماعندي ذيك لخبره والكوافيرات اللي عندي من بدا الموسم قالو زيدي رواتبنا 500
فشرايكم ازيدهم ولالا وانا لما حسبتها شفت اني 6شهور ادفع رواتبهم من جيبي
شغله ثانيه
قلتلهم ابغاكم تسوون دورات مكياج قالوا تعطينا نسبه ؟؟
ليش النسبه يعني هم جالسيين بالمشغل لاشغل ولامشغله والتكييف يهف عليهم والتلفزيون شغال 24 ساعه ولافيه زباين
ولما جيت وقلتلهم اابغى اسوي دورات والمشغل تصير عليه رجل قالوا عطينا نسبه ؟؟؟
سؤال الله لايهينكم اذا تطلعون كوافيراتكم لصالات الافراح تعطونهم نسبه ولا لا ؟؟؟ منقهره من هالنسبه والزياده مع ان رواتبهم موبقليله
بس ماأدري انا ماأبي أظلمهم ولا أظلم نفسي
شوروا علي الله ينولكم اللي في بالكم..........
ماشاء الله عليك اختي نينا رشى خبرتك اكثر مني

انا من رئيي انك تقولين لهم لكم نسبة بالمواسم 5% على الراتب
وترا مافيها شي لو عطيتيهم نسبة بسيطة على الدورات عشان تكون حافز لهم

هههه والله انك صادقة المكيف ماغير يهف عليهم انا لحد الحين ما طلعت كوافيراتي بس قايلة لهم لو جاكم شغل برا راح يكون لكم نسبة
ربي يوفقك
اخت عتيبيه مارديتي عالخاص ارسلتلك امس
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
بنات كيف تنظيمكم للحجوزات بالصيف
اشوف مشاغل لما تجيهم زبونه تبي تحجز لشهر 7 يقولوا ماعندنا حجز
يعني باليوم كم تستقبلوا عروس ومكياج وتساريح
احنا المشاغل عندنا يستقبلوا باي وقت
بس انا صار معي مشاكل الصيف الماضي
لان فيه بنات يحجزون المكياج والتساريح الساعه 2 ويطلعون 4 وعددهم 5 ماقدر انسق بينهم وبين زباين حاجزين ويبون نفس التوقيت
مع العلم ان عندي 3 بنات سشوار ووحده شامله ووحده مكياج
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
اقتباس مشاركة  (ست الحسن100./.)
اختي الغد المشرق الله يجزاك خير على هالدعوة الحلوة جعلها توافق باب مفتح يا حي يا قيوم

فكرتك حلوة اذا المدينة اللي فيها اختك سكانها كثير اما اذا كانت قرية صغيرة فلا انصحك تفتحي فيها

بالنسبة للشهادة لا مو ضرورى ابدا

اختي فاتحة مشغلها من شهر ولا طلبو منها شهادة ابداوكان جديد مأثثتة من الألف الى الياء
الله يسعدك ياقلبي والله انك ما قصرتي وتستاهلين كل خير الله يوفقك يارب

انا في الرياض ومثل ما تعرفي الرياض ما شاء الله مكتفيه من المشاغل ... واختي ساكنه ينبع واتوقع ***** الله ان المشروع راح يكون ناجح هناك
:
والله اني فرحت لما قلتي ان ما يحتاج شهاده .. كان ضايق صدري من فين راح اجيب الشهاده!!!

الله يسعد قلبك يا عسل
اشهد ان لااله الا الله وأن محمد رسول الله

الساعة الآن 09:43 .