اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
طيب كذا ماحتتشقر الشعره لان عليها فازلين
لا يا بدوره من يقول انها ما تتشقر انا جربت حطيت بحاجب فازلين والحاجب الثاني من غير فازلين وكلهم عطوني نفس النتيجه بس الفرق ان الي من غير فازلين احمر لون الجلد والي بفازلين ابدا ما تاثر الجلد ,,,, بس على فكره ترا انا اخلي التشقير يطول يعني لمدة ساعه ,,,, على العموم انت طبقيها على نفسك او على وحده من عاملاتك وشوفي النتيجه بنفسك ....
27-06-1430 هـ, 04:12 مساءً

موفقين باذن الله
27-06-1430 هـ, 09:20 مساءً

موفقة باذن الله
27-06-1430 هـ, 09:21 مساءً

اقتباس مشاركة  (كل الاسامي محجوزه)
لا يا بدوره من يقول انها ما تتشقر انا جربت حطيت بحاجب فازلين والحاجب الثاني من غير فازلين وكلهم عطوني نفس النتيجه بس الفرق ان الي من غير فازلين احمر لون الجلد والي بفازلين ابدا ما تاثر الجلد ,,,, بس على فكره ترا انا اخلي التشقير يطول يعني لمدة ساعه ,,,, على العموم انت طبقيها على نفسك او على وحده من عاملاتك وشوفي النتيجه بنفسك ....
اهلين حبيبتي كلام الاخت صحيح قبل التشقير حطي فازلين عشان يخفف من الاحمرار والحليب جربته بس مايشقر زين ومعه حليب
27-06-1430 هـ, 10:20 مساءً

اقتباس مشاركة  (**ام نواره**)
السلام عليكم كيفكم اخواتي
حبيباتي الي تدورون كوفيرات مستحيل الحين تلاقون لانه موسمهم وخاصه الشاطرات ما رح تلاقون الا الي شغلها اي كلام
اخواتي البلديه ازعجوني كل شوي ناطين لنا واخر حركاتهم يقولون طلعو شهادات صحيه للعاملات طيب الي مو على كفالتي كيف اطلع لهم او الي مهنتها خادمه اش الدبره معها
ياليت الي تعرف تنورنا احيانا احس من الضغط ودي اقفل هل مشغل من كثر مشاكله ومشاكل عاملاته والحين زاد عليهم البلديه ووزاررة الصحه
اهلين حبيبتي شكل مشغاك جديد انا نفس الشي مشغلي جديد ومعانه مع العاملات واستغلال في الرواتب غير البلدية اللي ماعندها غيرنا مااحط لوحة اعلان الا على طول غرامة ناقصة خساير والحين طلعوا بالشهادة الصحية انا حاسة فيك بس الصبر بعض الاحيان يجيني اكتئاب من مشاكل المشغل .وش قصدك بالي مهنتها خادمة مايطلعون لها شهادة صحية لان مكتب العمل مااعطاني غير فيزتين ومايكفون وافكر اقدم وحدة باسم خادمة ردي علي لوسمحتي والله يوفقك ويسهل امورك
27-06-1430 هـ, 10:28 مساءً

الساعة الآن 04:44 .