احس جالي اكتئاب من ورى هالمشغل
بنات تنصحوني اجيب كوافيره فلبينيه سبق لها العمل في السعوديه وتكون مدربه بس راح تغثني بشروطها خاصه انه ماحيكون عندي اجنبيه غيرها
او جديده وراتبها اقل وادربها على ايدي بس تكون ثقيله بالشغل وصعبه تتعلم التساريح والمكياج بسهوله
ياليت اللي مجربات يقولولنا ايهم افضل
خصوصا ان ماكياجنا صعب وتعرفون الملامح الخليجيه
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
لوسمحتوا يااخواتي عندي استفسار وابغى رد ومشوراتكم انا صاحبة مشغل جديد وعاملاتي بيجون بعد كم اسبوع كوافيرة مع زوجها سائق وخياطة السؤال سكنهم واكلهم وتاثيث سكنهم يكون علي والا عليهم يعني مثل الخدم والا لا الي عندها عاملات مسكنتهم تقولي كيف الطريقة وبالنسبة لدوام الجمعة اخليهم كلهم يدوامون مع بعض والا اخليه بالتناوب بينهم كل اسبوع وحدة عشان يكون عندهم اجازة رجاء ردوا علي تكفون وشاكرة لكم ولو بدعوة
اقتباس مشاركة  (أم فصوولي)
لوسمحتوا يااخواتي عندي استفسار وابغى رد ومشوراتكم انا صاحبة مشغل جديد وعاملاتي بيجون بعد كم اسبوع كوافيرة مع زوجها سائق وخياطة السؤال سكنهم واكلهم وتاثيث سكنهم يكون علي والا عليهم يعني مثل الخدم والا لا الي عندها عاملات مسكنتهم تقولي كيف الطريقة وبالنسبة لدوام الجمعة اخليهم كلهم يدوامون مع بعض والا اخليه بالتناوب بينهم كل اسبوع وحدة عشان يكون عندهم اجازة رجاء ردوا علي تكفون وشاكرة لكم ولو بدعوة

على البركه والله يسرلك اما بنسبه السكن اذا كانو كلهم على كفالتك مجبوره تسكنينهم اما اكلهم وشربهم عليهم بس تامين سكن فقط واما بنسبه لدوام الجمعه نص دوام وبس جمعه واحده في الشهر ما يدامون هذا رائي وفي مشغلي كذا مسويه مع عاملاتي اتمنى اكون فيدك
اقتباس مشاركة  (قمر العز)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وحده من صديقاتي تبي تفتح نادي صحي بس مو عارفه الي جهات تتوجه لها عشان تطلع ترخيص للنادي
ارجوووووووووووك م ماتبخلو عليه برد للي عندها اي معلومه تكفووووووووووون رد سريع
المفروض الي يطلع التراخيص للانديه الرياضيه هو الرئاسه العامه لرعاية الشباب بس مع الاسف ما تطلع الا للأنديه الرجاليه وهذا الموضوع صار معي شخصياً تقريبا رتبت الموضوع من و الى وما كان ناقصني الا الترخيص ومع الاسف بعد ما كلمت الرئاسه العامه لرعاية الشباب قسم التراخيص قالوا انه ما يعطون تراخيص لانديه نسائيه ,,, وان الانديه الي تكون تبع المستوصفات تكون تصاريحها من وزارة الصحه,,, والمشكله ان البلديه تطالبك بالتصريح الي من قبل الرئاسه العامه لرعاية الشباب ,,, على العموم هذا رقم الرئاسه لرعاية الشباب 014018888 وخليها تطلب قسم التصاريح,,, وبالتوفيق,,
سبحان الله,, عدد ما كان ,,وعدد ما يكون ,,وعدد الحركات ,,وعدد السكون,
http://anahier4.arabform.com
جزاك الله الف خير وما قصرتي كل الاسامي محجوزه

الساعة الآن 11:46 .