اقتباس مشاركة  (قمر العز)
على البركه والله يسرلك اما بنسبه السكن اذا كانو كلهم على كفالتك مجبوره تسكنينهم اما اكلهم وشربهم عليهم بس تامين سكن فقط واما بنسبه لدوام الجمعه نص دوام وبس جمعه واحده في الشهر ما يدامون هذا رائي وفي مشغلي كذا مسويه مع عاملاتي اتمنى اكون فيدك
مشكورة ياعمري الله يجزاك خير ويوفقك ويسهل امرك .انا ناوية احط لهم من الغرف الجاهزة فوق سطح العمارة اللي فيها المشغل بس ماعندك فكرة وين القاها وبكم بحيث اجيب غرفتين لسواق وزوجتة والثانية للخياطة .طيب ياعمري الاكل انا اشتريه لهم والا اوكل السواق بطلاباتهم والا اخليهم يرحون معه يشترون على كيفهم طبعا على حسابهم لان تعرفين الوحدة عندها بيت ومشغل مو فاضية للعاملات ابغى مشورتك بحكم خبرتك لاني ابغى نظامي معهم واحد من البداية لان اكتشفت الطيبة الزايدة مع العاملات واعطاهم وجة يخليهم مايعبرونك .طيب وتاثيث السكن علي والا عليهم .وعاملاتك راضين بيوم واحد اجازة في الشهر وفي يوم اجازتهم تخلينهم يطلعون معليش طولت عليك ماانعط وجة بس والله محتارة وصار هاالمشغل شغلي الشاغل ماخذ كل تفكيري الله لايشغلنا الا في طاعته والف الف شكر لك ياعمري على الرد واتمنى من اي اخت تقولي رايه وتجربتها وشكرة لكم
بارك الله فيك ووفقك
بنات ايش افضل انواع حمام الزيت للشعر

ومن وين تشتروا اغراض المشاغل بالجملة

وشاكرة لكم..
يااابنااات ابغى مكتب للفلبينيااات

ويكوووون مضمووون وبووقت سرررريع

وبسالك قالوا لي ان اللي مانلا هم يتعلموون بسسرعه والباقياات لا
والله يا عزيزتي انا اخذت لهم شقه مفروشه لانه لازم اثاث لهم الشقه
وثانيا الاكل وشرب عليهم من رواتبهم انتي مالك دخل فيهم وما ينزلو الا يوم الجمعه مره في الشهر يقضون كامل لشهر كامل بس انت عندك سواق الله يعينك بس لاتعطينه وجه من الاول وحطي شروطك من اول ما يجي ما يخرج العملات على كيفه وحتى هو لازم يعطيك خبر في طلعاته قولي له النظام كذا خوفيهم من اول ما يجون
ثالثا رضيو ياعسل لانه احيانا يوم الجمعه انا اطلعهم ومشيهم وجمعه انزلهم يقضون وجمعه لي يطلعون فيه ويروحون عند اقاربهم تكون طول الجمعه كامله بس تري من الاول قلتلهم مو كل جمعه تطلعون مالكم الاجمعه تروحو فيها عند قريباتكم وترجعون في نفس الليله
وبعدين الحمدلله الي عندي مالهم اقارب كثير عندنا يعني كل وحده عنده وحده
صح اول ما جو ذبحوني بس اصريت على نظامي وبذوق فهمتهم ان احنا هنا اخوات
وبعدين فهمتهم ما يبون يشتغلون يوم الجمعه يجلسون في البيت ما يطلعون طبعا هم طفشو من كذا قالو نداوم نص دوام وبتوفيق يا اختي

الساعة الآن 01:25 .