اقتباس مشاركة  (الكريستاله)
هلا وغلا بك اختي تخصائية تجميل في الحقيقة حنا محتا جين مثل اختصاصك للأنضمام معنا

في موضوعنا حبيت اسال سؤال عيوني انتي اخصائية تجميل (بشره اوشعر) وهل لديك دراسه

متخصصة في هذا المجال من اجل تكونين لنا مرجع للأسئله والأستفسارات

وبعد اذنك المنتجات اللي تقدمينه تحتاج مختصة للعمل عليها او اي كوافير ممكن تعملها

خالص شكري وتقديري
هلا بيك واشكرك عزيزتي مرة ثانية على طرحك لهالمواضيع المهمة والي فعلا الكل محتاجها
بالنسبة لتخصصي هو بالبشرة والشعر ولكن انا ركزت معظم دراستي بالبشره وعندي شهادات من امريكا ومن معاهد عالمية معروفة مثل كلارنس ومعهد بايو لاين الايطالي وسوثيز وعندي دبلوم بالسكن كير تعلمت فيه النقشير والحقن بالميزوثيرابي والبوتكس ومعالجة كافة انواع البشرة والمساج ومعالجة كافة مشاكل الشعر واالبرافين لليدين والرجليين ومعالجة البشرة بالكولاجين وبالكافيار وكريمات البوتولايك او البوتوكس .....وغيره

وبالنسبة لاي استشارة تجميلية انا حاضرة
,وبالنسبة لسوالك عن المستحضرات الي اقدمها محتاجة فقط استشارات لانه كل مستحضرا تمخصصة للاستعمال التجميلي يعني تاخذين المستحضر وانا راح اعلمك طريقة استخدامه بالضبط شغلة بسيطة

و
ممكن تساعدوني في دراسة جدوى لمشغل

بليييز لا تقولون لي روحي لاحد يسويها لك لاني مااقدر
اقتباس مشاركة  (اقبلوني)
ممكن تساعدوني في دراسة جدوى لمشغل

بليييز لا تقولون لي روحي لاحد يسويها لك لاني مااقدر

عيوني خذيها نصيحة مني(واعطي الخبز للخبازه) واتعبي ودوري مختص

يعمل لك جدوى اقتصاديه لأني والله العظيم اقول ان نجاح اي مشروع يعتمد على دراسة الجدوى

الإقتصاديه وحتى لو خسلاتي ودفعت للي يعمل لك بس راح تدخلين المشروع وانتي حاطخ رجل على

رجل بالإضافه الى ان الدراسه لازم تحسب حساب السوق واحتياج المشغل في نفس الوقع اللي تبين

تفتحين فيه لو فيه احد من البنات بيقدر يساعدك انا اضمن لك انهم مابيقصروا

اتمنى انا اكون افدتك
يااختي انا اقصد اني ماادري وين القاهم يعني مااقدر اروح لهم لو فيه وحده مثل الاخت ميرندا اللي كانت هنا اعطيها معلومات وتسوي لي بكون شاكره وحتى لو لها عموله

اكيد اختي اللي يحط رجل على رجل ماراح يحرك ساكن

عموما مانستغني عن استشارتك اختي لو احتجنا شيء

الله يجزاك الخير كلللللللللللللل للللله
الحمد لله على سلامتك يالكريستاله
[glow=FF0099]
لا حول ولا قوة الا بالله
[/glow]

الساعة الآن 12:56 .