اقتباس مشاركة  (الأميرة نونا)

الله يجزاك خير يا ست الحسن والله يرزقك من أوسع أبوابه طيب من فين أروح أشتري الطفايات

الله يجزاك خير ويرزقك من أوسع أبوابه
الهيئه أنا اللي أروحلهم علشان يعطوني الموعد ولا البلدية تتفق معهم وليه البلدية تجي على مرتين وايضا الدفاع المدني يجون مع البلدية بنفس الوقت

معليش استحمولوني انا جديده على هذه الشغلات
البلدية تعطيك ورقة لدفاع وورقة للهيئة وتروحين لهم عشان يطلعون بعدين لوقعوا على الاوراق تودينها للبلدية بعدها تطلع الرخصة وعشان تخلصين بسرعة لازم يكون عندك طفاية ولمبة خاصة لطفى الكهرب عشان الدفاع لطلعوا يوقعون بسرعة لان هذا المطلوب عندهم والهيئة لازم يكون عندك ساتر وانترفون عشان يوقعون بسرعة وكل واحد منهم يحدد لك وقت لاوديتي الورقة لهم بس اهم شي تسوين الطلابات قبل انا طلعوا الهيئة قبل احط اساتر مع انه كان موجود بس باقي التركيب فرفضوا يوقعون الورقة الا بعد التركيب وحددو موعد ثاني بس طولوا مرة عشان كذا خلي كل شي جاهز والبلدية تطلع مرتين اول عشان المساحة تانيا عشان الوحة وطولها .وانتبهي لاتحطين لوحة قماشية اعلان للافتتاح على طول يحطون اللبلدية غرامة اذبحوني بالغرمات حطي احسن البالونات الراقصة اوالمنطاد معليش طولت عليك بالقرقة وبتوفيق
02-07-1430 هـ, 06:58 صباحاً

اقتباس مشاركة  (ام الحلوين***)
تكفون ردو علي انا ابي اجيبها من الفلبين مو من هنا
الله يوفقك ياعمري ودي اساعدك بس انا نفس الشي ادور خياطة يااخوات اللي عندها او تسأل خياطاتها تساعدها كسرت خاطري
02-07-1430 هـ, 07:00 صباحاً

اقتباس مشاركة  (دعوه شخصيه)
يابنات اختي اشترت صالون من شهرين طبعا فيه عاملات بس مو على كفالتها لان المشغل جديد تقريبا له سنتين
المشكله يابنات اختي كل اللي تملكه 200000 الف ريال ورثها كله اشترت الصالون بخمسين
وصلحته وضبطته بخمسين الف ثانيه كل اللي بقى معها 100000ريال ولاهي موظفه ولا شي
طبعا هي من بدت فيه ركود جدا جدا وراتب الكوافيره 4500 وراتب فلبينيه مساعده 1500 وراتب خياطه 2500 ويلله المشغل قاعد يشفطها وماشافت مردود وش رايكم..
اهلين حبيبتي انا اشوف راتب الكوفيرة عالي بالمرة والمشغل في بدايته مافية مردود زين انا غطى على الرواتب والطلابات والله يوفقها ويوسع عليها
02-07-1430 هـ, 07:03 صباحاً

اقتباس مشاركة  (عيوون محمد)
هلا اخواتي انا اشتغل في البيت كوافيره في البيت وقررت انه ادخل معايا كم وحده ..

ممكن تعطونى انواع المكياج + مخفي العيوب + المبيض وكل شي .. اتمنى تفيدوني وهل من بشره لبشره يختلف المبيض ولا لا ...

وكم احط راتب الموظفتين لانى ابغى اخذ ثنتين بس

وياليت تقولو ليا سعر التسريحه + المكياج + الاستشوار + الفتله + الشمع + تنظيف الوجه + حمام البخار ..
اهلين كريم الاساس كاريولاين ممتاز وطبعا لكل بشرة لون السمر غير البيضا وعلى العموم كل منتجاته حلوة شدو كريم اساس وشدو بل فيزاج حلو ومسكارا ماكس فاكتر بس الاصلية ومخفي العيوب القلم احسن شي وفرش مكياجي حلوة وكحل سايل محمود سعيد وبودرة كاريولاين سودة روعة
التسريحة من 150الى 200 حسب صعوبتها وارتفاعها .المكياج 150 عادي 200مميز.الاستشوار حسب طول الشعر القصيرمرة 50 وتتدرجين بالسعر.الفتلة والشمع 50.تنظيف الوجة عادي 50 اذا بالاجهاز(جهاز العشروظائف)100وبما انك بالبيت فماراح تشترينه بس شفت بالوسيلة جهاز صغير نفس موصفاته ب 195حلو تجيبينه .الحمام ماعندي بس اعتقد يسونه ب 200وبتوفيق
02-07-1430 هـ, 07:17 صباحاً

للرفع لأني معانيه
02-07-1430 هـ, 07:36 صباحاً

الساعة الآن 01:36 .