كيفكم يا سيدات الاعمال الحلوين بستشيركم في شي جدا محيرني أنا بعد اسبوع بفتح المشغل ولقيت 2 كوفيرات فلبينيات شامله تعمل كل شي بس رواتبهم جدا غاليه الواحدة تأخذ 4000 ريال غير النسبة بس مضطرة اجيبهم لأني ما لقيت أحد غيرهم بس خايفه آخر الشهر ما أقدر أغطي رواتبهم وبالذات انه أسعاري رخيصة لأنه المشاغل اللي حولي كلهم أسعارم رخيصة

وكمان حابة اسألكم ويش نوع الكريمات اللي تستخدمونها لتنظيف البشرة وتكون نوعيتها وفعاليتها ممتازه
اقتباس مشاركة  (ريناددد)
ابي استفسر عن كتابة الاسم باللوحة ولازم سجل تجاري ارجو الرد بسرعة
اهلين اختي اذا كنتي بتكتبين اسمك على اللوحة مايحتاج سجل بس لو كنتي بتكتبين اسم تجاري لازم سجل تجاري واعلان قبل عشان مايكون الاسم مستخدم قبل وبتوفيق
امممممممممممممم ممممممممممممممم ممممممممممممممم ممممممممممم
موضوع جدا رائع
الان بفيدكم كلكم لان قريبتى فتحت مشغل جديد و الاجراءات لها كالتالي :
1- مراجعه السجل التجاري لاستخراج السجل و هذا تكلفته لكل سنه 200 ريال و اقصي حد خمس سنوات يعنى 1000 ريال
و طلباتهم فقط برنت احوال للاخت اللى بتفتح مشغل بس ... اما ما يخص الاعلان الان اصبح مجانى و ما يحتاج تجيبين عقد اجار
2 - رخصه البلدية تعتمد على المحل باى حي ... يعنى اذا الحي اللى فيه المحل يخدمه فرع البلدية النسائي ما يحتاج لك وكيل شرعي ... بالعربي ..و حسب معرفتى ان اغلب احياء الرياض فيها اقسام بلدية نسائي ما عدا الاحياء اللى تخدم بلدية العليا و السليمانية مابعد فتحوا فرع نسائي ... و من هذى الاحياء .. المصيف .. حي الملك فهد .. العليا ... المروج ... و اللى حولها
3- متطلبات رخصه البلدية الاساسية اللوحه و يعتمد سعر رخصه البلدية على مقاس اللوحه ...

و اى استفسار يا اخوات انا جاهزه

دعواتكم لى بظهر الغيب بليززززززززززز
لوسمحتوا يااخوات عندي سؤال اذا جاتك زبونة وصبغتيها والصبغه مضبوطة وعاجبتها بس جاتك اليوم الثاني وقالت بعيد الصبغة بكم تصبغينها نفس السعر والا اقل مثلا صبغتيها ب 100 تعيدين الصبغه ب 70 او 60 او نص السعر وش رايكم رجاء ردوا

الساعة الآن 05:02 .