لوسمحتوا متى يبداء الدوام في رمضان ومتى ينتهي
07-08-1430 هـ, 02:12 صباحاً

بصراحه موضوع اكثر من رائع وانا استفدت منه كثير بس عندي استفسارات واتمنى القى ردود عليها
انا حابه افتح مشغل خياطه بس عندي مجموعة بنات من قرايبي يبغو يشتغلو معايه وحده مكياج ووحده استشوار ووحده ابغى اخليها محاسبه لان عندي عيال وما بجلس في المشغل على طول السوال كيف اتحاسب منهم يعني الكوفيره الشغل الي تشتغله يكون لها وتعطيني نسبه بسيطه او النص بالنص وكمان الباقي والمحاسبه كم تقريبا اعطيها راتب والادوات حقت الكوافيره انا اجيبها بصراحه ماعندي اي خلفيه عن ادارة مشغل اتمنى تنصحوني وتنوروني
والف شكر مقدما للجميع
07-08-1430 هـ, 04:06 صباحاً

ماقول الله لايحرمكمن الاجر ويوفقك ويسعدك يارب يأختي يامرهف الاحساس على الرد ودي استفسر عن كيفية الاستقدام ان حايل فية احد يساعدني وشكرا" للجميع
07-08-1430 هـ, 09:41 مساءً

حبيت استفسر انا رحت ادور مكان مميز للخياطه ولقيت الاسعار ضاربه نار يعني اقل واحد 150 الف والثاني اللي عجبني 350 و500 يعني شي مو معقول كيف راح اقدر ادفع الايجار اذا كانت اسعاري معقولة اللي عندها حل تعطيني هل معقوله يدخل الخياطه مبلغ يغطي الايجار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياليت تجاوبوني
08-08-1430 هـ, 01:52 صباحاً

اقتباس مشاركة  (مرهف الاحساس***)
لوسمحتوا يااخوات عندي سؤال اذا جاتك زبونة وصبغتيها والصبغه مضبوطة وعاجبتها بس جاتك اليوم الثاني وقالت بعيد الصبغة بكم تصبغينها نفس السعر والا اقل مثلا صبغتيها ب 100 تعيدين الصبغه ب 70 او 60 او نص السعر وش رايكم رجاء ردوا
اقتباس مشاركة  (مرهف الاحساس***)
لوسمحتوا متى يبداء الدوام في رمضان ومتى ينتهي
08-08-1430 هـ, 08:03 صباحاً

الساعة الآن 04:16 .