للأخت : ارام

ممكن تبدأين بمكان صغير ومتواضع وبعدين توسعين نشاطك

مبلغ الايجار مررة غالي حتى لو عندك راس مال قوي ,,

التدرج مطلوب

الله يوفق الجميع
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه

اقتباس مشاركة  (ستايل 2008)
بصراحه موضوع اكثر من رائع وانا استفدت منه كثير بس عندي استفسارات واتمنى القى ردود عليها
انا حابه افتح مشغل خياطه بس عندي مجموعة بنات من قرايبي يبغو يشتغلو معايه وحده مكياج ووحده استشوار ووحده ابغى اخليها محاسبه لان عندي عيال وما بجلس في المشغل على طول السوال كيف اتحاسب منهم يعني الكوفيره الشغل الي تشتغله يكون لها وتعطيني نسبه بسيطه او النص بالنص وكمان الباقي والمحاسبه كم تقريبا اعطيها راتب والادوات حقت الكوافيره انا اجيبها بصراحه ماعندي اي خلفيه عن ادارة مشغل اتمنى تنصحوني وتنوروني
والف شكر مقدما للجميع
الكوافيره أجري لها القسم...أريح لك ولها..
واذا ماتبين... بالرواتب...أو بالنسبة تاخذ 30% وللايجار عليك
المحاسبه .. راتب
بنات انا اعقب على رخص المشاغل سواءا في البلديه او في امانة مدينة الرياض...اللي تبي تراسلني على الخاص
سبحان الله وبحمده....سبحان االه العظيم

في غربتي

اشتاق

لاهلي
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمدة
سبحان الله والله اكبر

اقتباس مشاركة  (الأميرة نونا)
كيفكم يا سيدات الاعمال الحلوين بستشيركم في شي جدا محيرني أنا بعد اسبوع بفتح المشغل ولقيت 2 كوفيرات فلبينيات شامله تعمل كل شي بس رواتبهم جدا غاليه الواحدة تأخذ 4000 ريال غير النسبة بس مضطرة اجيبهم لأني ما لقيت أحد غيرهم بس خايفه آخر الشهر ما أقدر أغطي رواتبهم وبالذات انه أسعاري رخيصة لأنه المشاغل اللي حولي كلهم أسعارم رخيصة

وكمان حابة اسألكم ويش نوع الكريمات اللي تستخدمونها لتنظيف البشرة وتكون نوعيتها وفعاليتها ممتازه

الساعة الآن 06:57 .