مرحبا بنات
وين احصل ستاندات المكياج الكبيره اللي تجي طاوله شبيهه بستاندات الماركات بس تجي فاضيه وفيها مكان احط فيه مكياجاتي
بدل الحوسه لان انا حاطتهم بستاندات صغيره بس ماينفع ابي شي يكون بمتناول اليد
وكمان رفوف لوضع كريمات تنظيف البشره
رحت لتبعين الديكور وتجهيز المحلات بجده ماعندهم الا صغار وغالين يعني استاند ارواج صغير مره ب200 و300وهو مايفي الا 10 او 15 روج
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
اقتباس مشاركة  (بدايه حلم جديد)
السلام عليكم اخواتي العزيزات وين احصل ثلاجات العرض الي بابها شفاف زجاج
اما انك تطلبيها من الشركه مجانا بس لازم تشتري منهم عصاير
او ترحين محل اجهزه كهربائيه بعضهم تلاقين عنده وبعضيهم تطلبين وبيوفر لك
انا مره شفتهم بحراج الصواريخ
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
مرحبا بنات
وين احصل ستاندات المكياج الكبيره اللي تجي طاوله شبيهه بستاندات الماركات بس تجي فاضيه وفيها مكان احط فيه مكياجاتي
بدل الحوسه لان انا حاطتهم بستاندات صغيره بس ماينفع ابي شي يكون بمتناول اليد
وكمان رفوف لوضع كريمات تنظيف البشره
رحت لتبعين الديكور وتجهيز المحلات بجده ماعندهم الا صغار وغالين يعني استاند ارواج صغير مره ب200 و300وهو مايفي الا 10 او 15 روج
اهلين اختي ماتلقين استاندات كبيرة انا فصلت واحد كبير فيه مكان للارواج والمحددات وكريم الاساس والاضاءات يشبه اللي استاند العرض اللي بمحلات التجميل فصلته ب 600
وكريمات التنظيف شريت ارفف من عبد الخالق وبتوفيق
اهلين يااحلى صاحبات مشاغل عندي سؤال متى تستشورون شعركم انتم وبنتاكم وخواتكم ليلة العيد اذا كان عندك زحمة تبدين بنفسك اول وعائلتك والا بعد الزباين ارجوا الرد هذة اول تجربة لي
أنا زيك اول تجربي لي هذا العيد بس انا في رأي أجيب الكوفيرات قبل الدوام بساعه وخليها تبدا فيني الاستشوار وبعدين في البقيه بس اذا في وقت الدوام الزباين أولى لأنهم هم اللي بيدفعوا خخخخخخ الا اذا دفعتي بناتك واخواتك اخليهم يبدون فيهم أول

الساعة الآن 04:51 .