اقتباس مشاركة  (ست الحسن100./.)
بنات اكيف تشقرو الحواجب بحيث تكون مو باينة وايش نوع التشقير اللي تستخدمة

انا استخدم البودرة الزرقا

وفية شي تاني كيف امنع من احتراق البشرة بالتشقير

ويوم العيد راح تفتحون ولا تسكرون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هلا اختي انا ماعندي مشغل في المستقبل بإذن الله بس سؤالك لفتني انا داااااااااااااااااايم الناس تسألني وين مشقره وانا اشقر بنفسي في البيت بس استخدم البلوندر الازرق واحط اكسجين 9%لان حواجبي كثيفه 6%يخليها صفراء ومايصلح الا للحواجب الخفيفه اخواتي وبنات عمي يشقرون ب6%لان حواجبهم خفيفه .....وبالنسبه لكيف تمنعي البشره تحترق حطي فازلين قبل التشقير وبكذا لو يقعد ساعه مايحرق البشره طبعآبيحتاج مع الفازلين يطول شوي بس اضمن وارتب بعد لان الفازلين يساعد تترتب الحواجب وتقدري تشقري براحتك..............وووووووووووبس يارب اكون افدتك
بنااااااااااااااااااااات فيه وحده فتحت مشغل جديد من ابها بالتحديد ياااااااااااااااااااااااليت تفيدني هل طالبوها بشهاده لان الامور عندنا هنا تعقيييييييييييييييد فياليت اي وحده ترد على موضوعي
بنات وين القى الفير الناري( الخشب - السوري )
أستغفر الله العظيم الذي لاإله إلا هو الحي القيوم واتوب إليه
اقتباس مشاركة  (احب الراحه)
هلا اختي انا ماعندي مشغل في المستقبل بإذن الله بس سؤالك لفتني انا داااااااااااااااااايم الناس تسألني وين مشقره وانا اشقر بنفسي في البيت بس استخدم البلوندر الازرق واحط اكسجين 9%لان حواجبي كثيفه 6%يخليها صفراء ومايصلح الا للحواجب الخفيفه اخواتي وبنات عمي يشقرون ب6%لان حواجبهم خفيفه .....وبالنسبه لكيف تمنعي البشره تحترق حطي فازلين قبل التشقير وبكذا لو يقعد ساعه مايحرق البشره طبعآبيحتاج مع الفازلين يطول شوي بس اضمن وارتب بعد لان الفازلين يساعد تترتب الحواجب وتقدري تشقري براحتك..............وووووووووووبس يارب اكون افدتك
مشكورة اختي الله يجزاك خير ويوفقك
وانا احط بلوندر الزرق

بس والله يحرق

فية ناس يستخدمون كولستن صبغة الشعر الحواجب هل هي افضل من البودرة الزرقاء
بنات من وين شريتوا الثلاجات الشفافه مثل ثلاجات بيبسي وكوكاكولا وبكم اسعارها واللي عندها مستخدم تقول لي ولا تقول وين تنبااع ابيها ضروري تكفوووووووون يالنشاما

الساعة الآن 04:49 .