ماشاء الله على هالتجمع الحلو والله يجزاها خير صاحبة الموضوع اللي فتحت لنا باب حتى نتعرف عن قرب على المشاكل اللي تواجه صاحبات المشاغل ....

حبيت أعرف من خلال صاحبات المشاغل كم كلف عليها علشان تفتحه .... والمشغل على أيش يحتوي يعني على كم غرفه وأيش الأشياء اللي تسوونها في المشغل غير المكياج يعني فيه برامج ثانيه تسوونها ... ياليت اللي عندها أفكار تقولنا

والعماله أيش أفضل الفلبينيات بس أحس مايعرفون لشغل الخليج وإ لا العربيات ... ودي أجيب خبيرة مكياج وشعر وش تنصحوني فيه بأي جنسيه .... وأعذروني على كثر الاسئله بس تراني ضاااااايعه
والله موضوع مهم مشاكل المشاغل واهم مشكله انك تستقدمي خياطه ويوم تجي في مشغلك ماتعرف تخيط تعرف تقص بس او تدرز على الماكينه وانت خسرانه عليها فلوس وكيف ترجعينها وتدفعي كمان 7000 ريال علشان تجيبين غيرها وياعالم اللي جايه كيف حتكون!!
ياريت اللي تلاقي حل لهالمشكله تدلي بدلوها0
اقتباس مشاركة  (**ام نواره**)
لجين المشغل يبيله وحده متفرقه تقعد عليه
وانا اشوفها فرصه مشغل جاهز وله سمعه طيبه لا تفوته بس اذا هي بتقوم عليه او تجيب لها احد ثقه يمسكه لها
اي والله فرصه انانشبت لامي لين تقريبا وافقت بس بتستخير ,, وناحيه متفرغه لا والله
امي موظفه حاولت فيها اني اديره عنها لاني مااداوم الا 3 ايام بالاسبوع وعيييييييييييت بالمره
تقولي خطر عليك احد يتعرض لك ولا يتعدا عليك وانتي فيه بروحك وانا والله ودي
وماعندنا احد ثقه وفاضي يديره بالمنطقه الي حنا فيها
بس ان شاءالله تتسهل انا قلت لها روحي كل يوم طلي عليه ساعه كذا وارجعي يوم انا يوم انتي
مب لازم تجلسين فيه طول الوقت ,, وخاصه الي فيه على ذمة راعيته تقول امينات ومو راعين مشاكل ولا نصب ,, لاني بعد اشوف كل المشاغل الي اروح لها ماتكون صاحبه المشغل فيه كل يوم
ولمااسالهم عن صاحبته يقولون بس تتصل كل يوم تتطمن وتجي كل كم يوم تشيك فجاءه

طيب ماقلتوا لي وش افضل العاملات الي تشوفونهم زينات
الي بالمشغل 5 فلبينيات ومافي من جنسيات عربيه ,, ودي بلبنانيه عشان المكياج شغلهم احلى فيه وش رايكم ؟؟؟ والا بتتسوي لنا مشاكل ؟
اختي روز ماري باين عليك خبيرة ماشاء الله حبيت اسألك عن ماركة kolor_inteensivo مين وكيلها وين نلقاها وايش رأيك بماركة كولستون عيوبها ومزايها وياليت كل واحدة من صاحبات المشاغل الخبيرات والكوفيرات تقول لنا افضل صبغة وذكر مزايا وعيوب كل نوع
مع الشكر لكل من ساهمت في هذا الموضوع وجعله الله في ميزان حسناتها
حبيت اسألك عن ماركة kolor_inteensivo مين وكيلها وين نلقاها وايش رأيك بماركة كولستون عيوبها ومزايها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟الاخت ام بدر هذه الماركة تلاقينها عند محلات علي شار في جدة وله فرعين واحد خلف مشفى جدة الوطني والاخر في المكرونة وفي الرياض في محل اسمه عالم الجمال مقابل السويقة هذا المحل خاص بمستلزمات الصوالين طبعا ان جديدة في الرياض وماعرف كيف اوصفلك بالشوارع وبالنسبة للصبغات اختي انا اعتبر الصبغات ابداع وفن كما انني درست لمدة شهر ونصف لدى المبدع الفرنسي الكسندر زواري اضف الى وجودي 3اشهر لدى الكوافير اللبناني لطفي برباري والحمد لله لدي القدرة على التعامل مع اي نوع من الصبغات وبالنسبة للكوليستون كويسة بس لدي ملاحظة عليها وهي: الوان الاشقر تعطي دايما اغمق من الكتالوغ واي شيئ تحتاجيه في الصبغة او غيرها انا بالخدمة لك ولكل الاخوات

الساعة الآن 05:03 .