بنات ابي اسوي بطاقات عضوية للزباين اللي يجون باستمرار لأن كذا وحدة طلبتها مني مو عارفة كم احطها بة اللي سنة واللي 6 شهور اللي 3 شهور كم قيمة الخصم وايش اللي يشملها
وكيف اقدر اظبطها ولا يكون فيها تلاعب بحيث ما تقدر اي زبونة تعطيها لأحد اقاربها وتكون هي المستفيدة الوحيدة بس
وكيف يكون الدفع للبطاقة مقدم ولا ايش

الله يوفقها اللي تستخدم طريقة بطاقات العضويه توضح لي
اقتباس مشاركة  (ست الحسن100./.)
بنات ابي اسوي بطاقات عضوية للزباين اللي يجون باستمرار لأن كذا وحدة طلبتها مني مو عارفة كم احطها بة اللي سنة واللي 6 شهور اللي 3 شهور كم قيمة الخصم وايش اللي يشملها
وكيف اقدر اظبطها ولا يكون فيها تلاعب بحيث ما تقدر اي زبونة تعطيها لأحد اقاربها وتكون هي المستفيدة الوحيدة بس

نفس السؤال
حبيباتي اني حابه افتح الي مشغل
ممكن الي عندهاا خبره كيف ابتدي علشان ينججح المحل اني حاطه في بالي اني اسوي عروضات هائله ويش رايكم

ووو قاعده اني وصاحبتي ندور على عاملات بس مو لاقيين لاني اني ادور من الشرقيه ومو محصله ماابغى اجيب الي عامله من المكاتب احس شغلتهم شغله
ولا انتون ويش رايكم
ابغى وحده من هني وشاطره وانقل كفالتهاا وبس تعبت وانا ادور وحده كويسه وراتبهاا معقول كلهم يكسرون الضهر غيراجار المحل
بليييييز الي تعرف احد يبي يشتغل بالقطيف تعطونه خبر وترسلون الي رساله لاني بجد محتاجتهاا
اقتباس مشاركة  (ست الحسن100./.)

كل عام وانتم بخيرجميعا
شوفي اختي انا لسى فاتحه مشغل جديدصارلي ثلاث شهور ومسويه بطاقات عضويه ذهبيه وفضيه الذهبيه قيمة الاشتراك السنوي 350ريال وقيمة التخفيض 50%والبطاقه الفضيه 200ريال وتخفيضها 30%ومسويه عندي سجل لزيارات الزباين اسجل اسم ورقم البطاقه عندكل زياره والي بتزور المشغل كثيرخلال هالسنه يعني مثلاعلى الاقل مره كل شهرلها خدمه مجانامثلا بدي كيراوحمام زيت اوقص اواي شي لسى ماحددت بس تشجيع للزباين... وانتي شوفي اسعارك واحسبي لوالزبونه سوت جميع الخدمات الي عندك مره واحده فقط خلال السنه(يعني مثلا قصت مره في السنه واستشورت وصبغت وسوت مكياج وووو...) كم بيصيرالمبلغ؟!بع ين احسبي لو الزبونه سوت جميع الخدمات بنسبة التخفيض الي حاطتها للبطاقه وزيدي عليه سعراشتراك البطاقه لازم الناتج يطلع اقل من لوسوت الخدمات بدون تخفيض!!يعني لازم الزبونه تكون ربحانه لو20ريال هذا غير لوكررت بعض الخدمات خلال السنه بتكون ربحانه اكثر..
اما كيف تضمنين ان الزبونه ماتعطي بطاقتها لوحده ثانيه هذي صعبه شوي ..لكن ممكن ان انتي اوكوافيرتك بتكونون حافضه اشكالهم لانهم بيجون كثيرواذاكانومن زباين المشغل هذا اذا كان عددهم قليل يعني في حدودالخمسين وحده سهل تمييزاشكالهم..وم مكن انك تكتبين في اسفل البطاقه بخط صغير انك ماتحللين اوماتسمحين بإستخدام البطاقه من قبل شخص ثاني غير صاحبها الاصلي.والي تخاف ربها ماراح تعطيها احد والي بيتبادلونها حسابهم على ربهم..
وطبعا الدفع يكون مقدماَ يعني تشتري منك البطاقه.
اتمنى اني اكون افدتك..وشاكره لجميع مرتادات هذا الموضوع الرائع..ودمتم بخير
بنات ارجوكم ساعدوني ابي مكتب او شخص موثوق ومجرب عشان استقدم عن طريقه كوافيرات فلبينيات

كل ما سألت احد يطنش معقوله مافيه احد استقدم كوافيرات

ساعدوني المشغل جاهز له شهرين وانا حايسه مادري من وين استقدم حتى موسم العيد فاتني واكيد عيد الاضحى ما اقدر الحق عليه بعد

الساعة الآن 12:11 .