بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااات ياليت تشاركووووووووووو ونستفيد من بعض تراااااااااا المجال واحد صح بس الرزق على الله ولووووووو كل وحدة منا دخلت بس عشان تستفيد ومااااااا تفيد بتقل المشاااااااااركات والفائجة ماراح تعم وشكرااااااااا
(والفااااااااائدة )>>>>>>>>>>>>>> الفائجة
السلام عليكم ..

ابغى مكتب استقدام عاملات مشغل لو سمحتوا؟؟
اقتباس مشاركة  (بت خدومة)
ولا يكون خاطرك الا طيب ياااااااااااااابدر البدور ياماااا استفدنا منك
بالنسبة للجهاز ماااااااااعرفلة (( بس رائي اكتبي رقم المديل حقة بقوقل يمكن تحصلي شي يفيدك ))
والسشوااااار احسن سشواار مر علي هوووووووو سشوار عوارض ((بلااااااك)) مرة ممتاز وسعرة حلووووو بــ 120 ريال مع الظمان
والفراشي تعبت لحد ماحصلت مندوبة بالشرقية تجيبلي فرش مكتوب عليهاا بروفيشينال لونهاااااااا احمررررر سعرها معقول ورهيبة اشوف المغربيات الي عندي قالولي يستخدمو بالمغرب نفسهاااااااا وبالتوفيق للجميع
حبيبيتي ياليت تعطيني رقمم المندوبه اللي تبيع فرش لاني اشتريت فرش ايطاليه اصليه ومع الاستشوار بغت تشب في شعر الزبونه
بس انا من الريا ض ممكن تجيب لي المندوبه
اقتباس مشاركة  (الأميرة نونا)
كيفكم بنات بسألكم عن صبغة لوريال والشامبوهات حقتها غالية ولا لا وتعرفون من وين اروح أجيبها علشان أبغى استخدمه في المشغل أنا مشغلي جديد ودي أتميز بالماسكات واشياء زي كذا ياريت اللي عندها افكار تزودني فيها وتكون الفائدة للجميع ان شاء الله مثلا قناع الكولاجين من فين اشتريه وشكرا
اختي العزيزة حياكي الله عندي لكي مجموعة الكولاجين الخاصة بالمعالجة الفورية للبشرة لتزيل التجاعيد في الحال وهي من شركة اوريفليم العالمية وبسعر خاص وجودة عالية:
كريم الكولاجين للعيون: وهو كريم مضاد للتجاعيد يعمل على تعويض نقص رطوبة البشرة كما يساعد على إخفاء الهالات السوداء بسعر 60 ريال
كريم الكولاجين لإعادة ملء الشفاه: وهو يعمل على إعادة ملء الشفاه ب 64 ريال
كريم النهار بعامل حماية 15: وهو يساعد على إخفاء التجاعيد من البشرة بالنهار ب 164 ريال
كريم الليل 125 ريال
مصل إخفاء التجاعيد: وهو غني بالسيليكون والكولاجين ويعمل في الحال على ملء الفجوات الناتجة عن التجاعيد ب 100ريال
كما يوجد عزيزتي عبوات الكولاجين للعلاج المكثف للتجاعيد في 4 أسابيع ب 113 ريال
إذا حبيتي راسليني على الخاص

الساعة الآن 12:57 .