اخواتي الفاضلات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اود ان اسألكم انا ماشيه في اجراءات نقل ملكية مشغل مع تغيير الاسم وابي اعرف موظفين البلديه ليجو يفتشون وش الاشياء المسموح بها في المشاغل لاني سمعت انهم مايسمحون الا بعدة الخياطه بس
رجاءا اللي ترد علي يكون عندها خبره ومعرفه في مثل ذالاجراءات
وبعد الله يعافيكم ابغى اسم احسن نوع فير ومكان بيعه
شاكره تعاونكم
اقتباس مشاركة  (انجال الغضب)
ياليت تقولين لنا الاسعار انا صاحبة مشغل وحابة اخذ من عندكم
كريم مضاد للتجاعيد بالألماس 224 ريال وهومخفض من299 ريال
ماسكرا مكثفة للشخصية الهامة 67 ريال
طلاء اظافر جيورداني 35 ـ بودرة جيورداني السائبة الجديدة 68 ـ كرات اللؤلؤ البرونزية 84 ـ بودرة جيورداني جولد بعامل حماية 105 ميك اب 64 ـ بودرة فيجن غير لامعة 36 ـ خافي عيوب من فيجن 21 ـ جل ملون للوجه بلون خوخي 27 ـ كريم اسشاس فيجن 27 ـ قلم ظل الجفون من فيجن 37 ـ ماسكرا مقاومة للماء 32 ـ احمر شفاه كلاسيك 34 ـ احمر شفاه أتركشن 33 ـ أحمر شفاه في قلم 38 ـ أحمر شفاه باور شاين 35 ـ لووس بودر البودرة اللامعة 58 ـ ماسكرا أوريفليم ذات الوجهين 51 ـ ملمع الشفاه 40 ـ قلم الكحل الجديد 22 ـ آي لاينر عصري 35 ـ مزيل المكياج المقاوم للماء 55 ـ محدد طلاء أظافر فرنسي 47 ـ قلم تصحيح طلاء الأظافر 47 ـ ورق تحديد ورسم الأظافر 17 ـ معزز نمو الأظافر 31 ـ بلسم مزيل لطلاء الأظافر 49 ـ قلم الأظافر الأبيض 23 ـ ملمع طلاء الأظافر 28 ـ مقوي الأظافر 30 ـ كريم حماية الأظافر 31 ـ قناع مبيض للأظافر 28 ـ جل مزيل الجلد الزائد حول الأظافر 31 ـ كريم الأساس الجديد 50 ـ كونسيلر عيون 20 ـ مصحح عيوب البشرة المزدوج 38 ـ سوفت بودر البودرة السائبة الجديدة 49 ـ البودرة المضغوطة الجديدة 64 ـ بودرة مضغوطة مطفية 46 ـ الماسكرا المذهلة 37 ـ الماسكرا الجديدة المقاومة للماء 39 ـ احمر شفاه جديد حريري الملمس 70 ـ محدد شفاه دقيق من أوريفليم 35 ـ طلاء أظافر 41 ـ ظلال عيون أحادي اللون 2 جم 49 ـ أحمر الخدود الجديد 79 ـ قلم تحديد الحواجب 31 ـ كريم الأساس الجديد من جيورداني 62 *** وكل 3 شهور يظهر كتالوج جديد بأسعار جديدة وعروض مذهلة على أغلب المنتجات و آسففة حبيبتي إن كنت طولت عليكي وأعتذر على تأخر الرد بسبب السفر
اقتباس مشاركة  (بت خدومة)
ولا يكون خاطرك الا طيب ياااااااااااااا بدر البدور ياماااا استفدنا منك
بالنسبة للجهاز ماااااااااعرفلة (( بس رائي اكتبي رقم المديل حقة بقوقل يمكن تحصلي شي يفيدك ))
والسشوااااار احسن سشواار مر علي هوووووووو سشوار عوارض ((بلااااااك)) مرة ممتاز وسعرة حلووووو بــ 120 ريال مع الظمان
والفراشي تعبت لحد ماحصلت مندوبة بالشرقية تجيبلي فرش مكتوب عليهاا بروفيشينال لونهاااااااا احمررررر سعرها معقول ورهيبة اشوف المغربيات الي عندي قالولي يستخدمو بالمغرب نفسهاااااااا وبالتوفيق للجميع
ياقلبي انتي وكل البنات اللي ردوا
انا مومشكلتي حراره الاسشوار انا قصدي الفوهه البلاستيك طلعت مهي موجوده معه بالكرتونه ولا الاستشوار الاحمر حلو وحرارته كويسه
والفرش جربت نزيه اللي عليها علامه نزيه لونها خشبي بدون حديد وتجي الشعر مايل
جهاز العشر وظائف ركبته بس لقيت معه اغراض بكرتون حديد زي الشوايه وجهاز تحطين راسك فيه وتشوفين الناس زي العدسه مدري اللي يستخدمه انا ولا الزبونه
وكمان ماعرف وين مفتاح التشغيل
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
هالحين سؤال يقرقع بصدري وشامه ريحه خصوصيات زايده
انتي وياها طالما ماتبين تقولين كيف جبتي او من اي مكتب كوافيراتك او خياطاتك الفلبينيات او الاندونيسيات او التونسيات
وراك رازه نفسك وخاطه بالخط العريض كوافيراتي جدد او كوافيرتي ملتعرف تمكيج
او داومن من كذا لكذا
واللي تقول ان كوافيرتها تمدح الشي الفلاني
لعنبوا دارك اسعفينا لي سنه ونص رازه نفسي اسال وكل وحده محتفظه باجابتها وفي بنات فتحوا مشاغل وخسروا والعاملات ماجوا
والطيبه اللي تقولنا وتحاول تساعدنا تعطينا الرقم وبالاخير تقول ترا ماجربته بس لقيت الرقم وانا اقولها الف شكر بس ابي ناس مجربين
تكفون يابنات ساعدونا والله انا لابالرياض ولا جده ولاوحده منكم بديرتي عشان تبخلون هالبخل
والدليل ان في بعظهم تشتكي عاملاتي شاطرات بس ركوووووود ساعدي زميلاتك وبيمتلي مشغلك زباين
ويصير برزقك بركه

حرام اللي تسوونه والله انا مساعدتكم بكل شي اعرفه وقليل اللي يعبرني
اتقوا الله لوتصفون كميه الاسئله اللي تسال عن العماله كان مابقى بالموضوع اسئله

واتمنى ان هالوضع يتحسن او بغلق الموضوع لانه صار سؤال بلا جواب
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
هالحين سؤال يقرقع بصدري وشامه ريحه خصوصيات زايده
انتي وياها طالما ماتبين تقولين كيف جبتي او من اي مكتب كوافيراتك او خياطاتك الفلبينيات او الاندونيسيات او التونسيات
وراك رازه نفسك وخاطه بالخط العريض كوافيراتي جدد او كوافيرتي ملتعرف تمكيج
او داومن من كذا لكذا
واللي تقول ان كوافيرتها تمدح الشي الفلاني
لعنبوا دارك اسعفينا لي سنه ونص رازه نفسي اسال وكل وحده محتفظه باجابتها وفي بنات فتحوا مشاغل وخسروا والعاملات ماجوا
والطيبه اللي تقولنا وتحاول تساعدنا تعطينا الرقم وبالاخير تقول ترا ماجربته بس لقيت الرقم وانا اقولها الف شكر بس ابي ناس مجربين
تكفون يابنات ساعدونا والله انا لابالرياض ولا جده ولاوحده منكم بديرتي عشان تبخلون هالبخل
والدليل ان في بعظهم تشتكي عاملاتي شاطرات بس ركوووووود ساعدي زميلاتك وبيمتلي مشغلك زباين
ويصير برزقك بركه

حرام اللي تسوونه والله انا مساعدتكم بكل شي اعرفه وقليل اللي يعبرني
اتقوا الله لوتصفون كميه الاسئله اللي تسال عن العماله كان مابقى بالموضوع اسئله

واتمنى ان هالوضع يتحسن او بغلق الموضوع لانه صار سؤال بلا جواب

صدقتي الفيزه عندي ومحتاسه ماني عارفه كيف القى كوافيره

الساعة الآن 01:58 .