اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
هالحين سؤال يقرقع بصدري وشامه ريحه خصوصيات زايده
انتي وياها طالما ماتبين تقولين كيف جبتي او من اي مكتب كوافيراتك او خياطاتك الفلبينيات او الاندونيسيات او التونسيات
وراك رازه نفسك وخاطه بالخط العريض كوافيراتي جدد او كوافيرتي ملتعرف تمكيج
او داومن من كذا لكذا
واللي تقول ان كوافيرتها تمدح الشي الفلاني
لعنبوا دارك اسعفينا لي سنه ونص رازه نفسي اسال وكل وحده محتفظه باجابتها وفي بنات فتحوا مشاغل وخسروا والعاملات ماجوا
والطيبه اللي تقولنا وتحاول تساعدنا تعطينا الرقم وبالاخير تقول ترا ماجربته بس لقيت الرقم وانا اقولها الف شكر بس ابي ناس مجربين
تكفون يابنات ساعدونا والله انا لابالرياض ولا جده ولاوحده منكم بديرتي عشان تبخلون هالبخل
والدليل ان في بعظهم تشتكي عاملاتي شاطرات بس ركوووووود ساعدي زميلاتك وبيمتلي مشغلك زباين
ويصير برزقك بركه

حرام اللي تسوونه والله انا مساعدتكم بكل شي اعرفه وقليل اللي يعبرني
اتقوا الله لوتصفون كميه الاسئله اللي تسال عن العماله كان مابقى بالموضوع اسئله

واتمنى ان هالوضع يتحسن او بغلق الموضوع لانه صار سؤال بلا جواب
كلامج صح 100%
يابنات الارزاق بيد الله ليش الناس تستخسر حتى بالمعلومه اعوذ بالله

والله يابدور اذا عرفت اول وحده اقولها انتي بس ادعيلي

ها واذا عرفتي لاتصيري مثلهم قولي لي خخخخخخخ
اروع الجلابيات الكويتيه

لدى روتق
اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
هالحين سؤال يقرقع بصدري وشامه ريحه خصوصيات زايده
انتي وياها طالما ماتبين تقولين كيف جبتي او من اي مكتب كوافيراتك او خياطاتك الفلبينيات او الاندونيسيات او التونسيات
وراك رازه نفسك وخاطه بالخط العريض كوافيراتي جدد او كوافيرتي ملتعرف تمكيج
او داومن من كذا لكذا
واللي تقول ان كوافيرتها تمدح الشي الفلاني
لعنبوا دارك اسعفينا لي سنه ونص رازه نفسي اسال وكل وحده محتفظه باجابتها وفي بنات فتحوا مشاغل وخسروا والعاملات ماجوا
والطيبه اللي تقولنا وتحاول تساعدنا تعطينا الرقم وبالاخير تقول ترا ماجربته بس لقيت الرقم وانا اقولها الف شكر بس ابي ناس مجربين
تكفون يابنات ساعدونا والله انا لابالرياض ولا جده ولاوحده منكم بديرتي عشان تبخلون هالبخل
والدليل ان في بعظهم تشتكي عاملاتي شاطرات بس ركوووووود ساعدي زميلاتك وبيمتلي مشغلك زباين
ويصير برزقك بركه

حرام اللي تسوونه والله انا مساعدتكم بكل شي اعرفه وقليل اللي يعبرني
اتقوا الله لوتصفون كميه الاسئله اللي تسال عن العماله كان مابقى بالموضوع اسئله

واتمنى ان هالوضع يتحسن او بغلق الموضوع لانه صار سؤال بلا جواب
شوفي يا اختي الله يرزقنا وياك بالعاملات السنعات والأمينات والله لو اني جربت مكتب يجيب فلبينيات كان خبرتك
انا عندي مغربية وتعرفت عليها عن طريق النت سويت عرض وظيفة في منتدى الوظائف ولقيت طلبها لوظيفة كوافيرة
وبالنسبة للمكتب اللي حاطتة احد الأخوات كلمتة وطلبت منة يرسل لي السير الذاتية وارسلي كثير ماني ظالمتة بس لما اتفقت معاه على وحدة طلب مني ارسال الفيزة قبل لا يرسلي موافقتها على العمل وعلى شروطي وبصراحة خفت اتوهق وتركتة وهذاني جالسة ادور ليومك مكتب يجيب فلبينية وانا شرطي صعب على المكاتب لأني رافضة خروجهن برا المشغل بتاتا وعسانا نسلم من شرهن
وقت المواسم اجيب من هالعمالة اللي مالية البلد وبالنسبة 40% والحمدلله يفكون الزنقة... وهالأيام وحدة وتخب على المشغل لأنة يوم يجينا زباين وثلاثة لا
يا بنات يا حلوين سالفة الاستقدام اتوقع سهله انا ما جربت بس خلال هذا الشهر بجرب وأقولكم طبعا انا الكوفبره متفقه معهم من هنا بيسافرون على الفلبين وانا بستقدمهم من جديد عن طريق مكتب بروح لأي مكتب وأسألهم وين اروح بالضبط ويش الاجراءات وبالنسبه للخياطه باخذها من البلد وأنقل كفالتها والله يساعدني طبعا الحال ركود على قولتكم يوم في وايام مافي ولا وحده وانا عندي كوفيرتين كاسرين ظهري برواتبهم بس يقولون اصحاب المشاغل الخبرات يبغالك وقت لين ماتثبيتين نفسك وتكسبين زباين
أختي بدر البدور روحي أسألي المحل اللي اشتريتي منه الجهاز علشان يشرحلك طريقته أو روحي لأحد المشاغل اللي عندهم زي جهازك وخلي أحد من خواتك يسوي تنظيف بشرة وخليك معها أسالي على كل خطوة تسويها بس لاتقوليلها انك صاحبه مشغل الا في الاخير واذا حسيتيها متعاونه بخشيشيها وتعلمك الطريقة بالتفصيل وبالتوفيق للجميع
الله يعافيكم يااااااارب ويكتب لكم الرزق الحلال ...

انا محتاجه وظيفه استقبال بمشغل ويكون بشرق الرياض اللي تقدر توفر لي هالوظيفه مارح انسى لها هالمعرووف ابدآآآآ لاني بجد محتاجه وسألت كثييييير بس ماحصلت ...

وانا معاي شهاده ثانوي من 3 سنوات

اللي تحصل يالييييت ترسل لي ع الخاص وشكرآآآآآ

الساعة الآن 07:21 .