السلام عليكم
بنات ابغا اقول لكم تنتبهون هالايام لمشاغلكم لان فيه حملة على المشاغل ها الايام
مرو عندي حقين الادارة العامة لصحة البيئة ودخلو لمشغل وطلبو رخصة المشغل واقامات العاملات وشافو كل الي في فيه من مواد وصبغات وتواريخها وفوط المهم فتشو بالمشغل كله واعطوني ورقة عشان اودي العاملات لمستوصف طبي لاستخراج شهادة صحية واي مخالفة بتسجلها عندها وتعطيك الاوراق وتقول لك تعالي بالموعد المحدد للفرع حقهم
عشان كذا اقول لكم تشيلون كل الاشياء الي ما عليها تواريخ وترتبون لانهم بيجون على غفلة
حبيت افيدكم بالي صار معاي عشان تنتبهون
اقتباس مشاركة  (الأميرة نونا)

الله يحيك في مشغلي لازم تزورينا ونتعرف عليك متى رحلتك على الرياض علشان ارسلك وصف المشغل وتشرفينا فيه

وعندك كمان مركزشيفون كثير يحبونه أهل الرياض ودائما زحمه بس انا ماجربته

وعندك مركز لبنى يمدحون التشقير عندهم اما تنظيف البشرة مو حلو
وكمان عندك فاشن الطاقم اللي فيه كلهم لبنانيات
وفيه مشغل ديجور حلو وتنظيف البشرة عندهم كمان حلو وتشقير الحواجب والشمع كمان حلو

والله انك فله انا بالرياض من اسبوع بس رحت لدمام يومين ورجعت امس وبكره بمر المشاغل وبسافر قبل العصر
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
اقتباس مشاركة  (ام منولة)
السلام عليكم
بنات ابغا اقول لكم تنتبهون هالايام لمشاغلكم لان فيه حملة على المشاغل ها الايام
مرو عندي حقين الادارة العامة لصحة البيئة ودخلو لمشغل وطلبو رخصة المشغل واقامات العاملات وشافو كل الي في فيه من مواد وصبغات وتواريخها وفوط المهم فتشو بالمشغل كله واعطوني ورقة عشان اودي العاملات لمستوصف طبي لاستخراج شهادة صحية واي مخالفة بتسجلها عندها وتعطيك الاوراق وتقول لك تعالي بالموعد المحدد للفرع حقهم
عشان كذا اقول لكم تشيلون كل الاشياء الي ما عليها تواريخ وترتبون لانهم بيجون على غفلة
حبيت افيدكم بالي صار معاي عشان تنتبهون
غريبه ماعلقوا على انك فاتحه تجميل موخياطه
انا لويشكوني بروح فيها
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
الله يعين بس
هدا الي ناقص يقولون فاتحة تجميل مو خياطة
بكرة بودي العاملات للفحص وعاد هم حاطين لائحة للمراكز الي يسوون فيها الفحص
ندور اي واحد اقرب لنا والله شغله وان طلع التحليل نوديه لهم في مقرهم الي بالشميسي ولازم حضور المراجعة شخصيا هه
الله يكون بالعون
بنات كم رقم مندوبه لوريال وشلون اجيب منتجات ماتريكس وكرستاس تبعهم
وكمان هل فيه كتب عن الكوافير تنباع بالرياض
بصراحه يابنات الرياض وجده احسدكم ماشاء الله عندكم كل شي والاسعار يالاش
مو مثلنا نجيب عده سنه وتروح تواريخها ومالها زباين ونطق مشاوير فوق 1000 كيلوا كل شهرين عشان هالمشغل عاد احسبوا المصاريف زياده على قله الزباين واحمدوا ربكم عالنعمه اللي انتو فيها

الساعة الآن 01:17 .