ان شاء الله اليوم راح تزورني مندوبة صبغة ماتريكس وان شاء الله على طول راح اكتبه لكم الارقام اذا اخذتها منها
انا المشكله الكوفيرات مو على كفالتي هل يطلبون شهادتهم الصحيه وأخاف يصكوني مخالفة ثانية لأنهم مو على كفالتي والله بلشه توني دافعة غرامة 1000 ريال بسبة لوحة دعائية كنت معلقتها عند الباب لا ومعطيني انظار بإقلاق المحل في حاله عدم المراجعة
اقتباس مشاركة  (الأميرة نونا)
انا المشكله الكوفيرات مو على كفالتي هل يطلبون شهادتهم الصحيه وأخاف يصكوني مخالفة ثانية لأنهم مو على كفالتي والله بلشه توني دافعة غرامة 1000 ريال بسبة لوحة دعائية كنت معلقتها عند الباب لا ومعطيني انظار بإقلاق المحل في حاله عدم المراجعة
عادي سوي لهم تحليل ووديهميعطونهمال شهاده االصحيه
الي يشددون على الكفاله هم الجوازات وهذولي لسه مابدو جولاتهم المكوكيه بس على الطريق
اقتباس مشاركة  (ام منولة)
السلام عليكم
بنات ابغا اقول لكم تنتبهون هالايام لمشاغلكم لان فيه حملة على المشاغل ها الايام
مرو عندي حقين الادارة العامة لصحة البيئة ودخلو لمشغل وطلبو رخصة المشغل واقامات العاملات وشافو كل الي في فيه من مواد وصبغات وتواريخها وفوط المهم فتشو بالمشغل كله واعطوني ورقة عشان اودي العاملات لمستوصف طبي لاستخراج شهادة صحية واي مخالفة بتسجلها عندها وتعطيك الاوراق وتقول لك تعالي بالموعد المحدد للفرع حقهم
عشان كذا اقول لكم تشيلون كل الاشياء الي ما عليها تواريخ وترتبون لانهم بيجون على غفلة
حبيت افيدكم بالي صار معاي عشان تنتبهون
فعلا انا جوني كم مره فلت لي المشغل فلي وفي الاخير حصلت علبه صبغه منتهيه خذتها وخذت دلكه حقت وحده تبيعها عندي قالت ممنوع مدري ليش احد بياكلها وكل مره يسوون شغله الاسم مو مطابق راجعينا بس يبون الواحد رايح جاي عليهم
اقتباس مشاركة  (بنت عدن الجنوب)
السلام عليكم

عزيزاتي انا اتمنى ان يكون لي مشغل صغير على قدي راح يكون باليمن مو بالسعوديه لان الشغل هناك ماشي مرة والمكسب ياسلام يعني هناك مافي مواسم محدده .. طول السنه ربح في ربح

المهم ارجوكم بحكم خبرتكم وكثرة تعاملكم بهذا المجال افيدوني لاني ابغى وحده شغلها يكون مميز وحلو لان هناك بصراحة فنانين جدا بالمكياج فكيف الاقي وحده ممتازه وبأيش تنصحوني
وياريت تعطوني فكرة عن الكلفه .
وانا راح استقدمها للسعوديه وبعدين بخذها معي لليمن وراح ارجعها اكيد قبل موعد انتهاء الخروج والعوده تبعها يعني شغله
ولو سألتوني ليش ماتكون من البلد نفسها با جاوبكم واقولكم هناك ماعندهم مكاتب استقدام يعني الي عندها الموهبه يكون لها مكانها الخاص وتشتغل .
الله يعين

بصراحة هذا المشروع الصغيرالمتواضع هو حلمي وحلم الوالده قبلي والله يوفقني بتحقيقه لها واسعادها

ارجوكم افيدوني ولاتبخلون علي

ودمتم بصحة وعافية ومزيد من التقدم والجاح
انا عندي لك فكره تعلمي انتي المكياج والاستشوار وكل شي وجيبي بنات من عندك دربيهم وشغليهم احسن لك من دوخه الراس لو قدمتي ما تضمنين كيف شغلها هذا غير مشاكلهم الي ما تخلص وكرهتنا في المشاغل بسببهم

اقتباس مشاركة  (سمية..)
السلام عليكم اخواتي

حبيت أسأل يابنات

عن العاملات وين تسكونهم غالبا .....

يعني في نفس المشغل او سكن خارجي

وكيف تضمنون مايطلعون او يدخلون احد اذا سكن برا

اتمنى منكم الرد اخواتي

لان كل شي عندي اوكي الا هالنقطة محتارة فيها !!!
ممنوع تسكنينهم في المشغل البلديه يفتشون ويغرمونك
اجري لهم ملحق قريب وبكيفهم ما تقدرين تراقبينهم 24 ساعه الي تلعب تتحمل الي يجيها وخوفيهم من الشرطه والهيئه
1323615668111366
طيب البلديه هل عندها شروط عالعاملات السعوديات
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
يوجد كوفير لتنازل الرقم علي الخاص

الساعة الآن 08:06 .