وش اشتغل انا طيب اوك مكياج بس صبغه ماعرف اوهق خلق الله

مانستغني لازم عالاقل وحده او ثنتين

ومن بيعلمني صبغه يعني ..............؟؟؟؟
اقتباس مشاركة  (ست الحسن100./.)
اختي مصممة ازياء
انا مجددة الرخصة وطلبو مني الأثبات ظروري يكون معاك والرخصة القديمة واشتراك الغرفة التجارية
بس انتبهي اذا جيتي للموظفة وحددي لها كم تبين من سنة لأني توهقت ودفعت 3350 ريال لأنها جددتها 3 سنوات
وانا كان طلبي سنة واحدة ورفظو يبدلونها بحجة انها دخلت المعلومات الكمبيوترحسبي الله عليهم
اش هذا انا عملت 3سنوات ب1800
الغرفه التجاريه 300 والرخصه ا500 عن كل سنه500 لان لوحتي 5متر
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
بنات ايش الحل عندي وحده مدربتها على قسم الشعر وصار لها 6اشهر عندي ولما اتقنت العمل صار عندها ظروف لانها مطلقه وسكنت بشقه لحالها مع اطفالها تقول اختاري يااجيبهم المشغل او اترك الشغل وهي شغلها حلو ويمشي الحال على ماستقدم
وكمان عندي وحده ثانيه حاولت فيها بس ماتعلمت الا السشوار والفير بسسسس واحسها مررررره بطيئه وماتصلح حق مشغل تقول ابي امسك شغل اللي بتطلع وتعطيني نس راتبها مع اني تاركتها مساعده
واللحين جبت وحده وجالسه ادربها
بس مشكلتي مع مواعيد دوامهم مااااافي انتظام
الشهر اللي فات هددتهم بالعقد والخصم ومانفع وخصمت لاول مره واعترضوا وكمان مانفتع للحين يتاخروا
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
نسيت اقولكم يابنات انا جايتني بعثه بدوامي على السويد اذكروا الله ومحتاره مادري ايش اعمل هل ابيع المشغل او اسلمه المحاسبه اللي عندي واخلي اختي تديره مع ان اختي مالها بهالسوالف كثير يعني بتمر كل اسبوع
والمحاسبه اللي عندي قديمه وامينه وعارفه الاحتياجات يعني بتقولي عالاشياء الناقصه وانا بكلم المحلات يشحنولها الاغراض ايش رايكم
او ارفض البعثه
اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
اش هذا انا عملت 3سنوات ب1800
الغرفه التجاريه 300 والرخصه ا500 عن كل سنه500 لان لوحتي 5متر
انا لوحتي 7 مترعلى انها اقل من ال7 شوى بس حسبت 7

ماشاء الله عليك اختي بدر البدور لا تروح عليكي البعثة واذا كنتي واثقة في المديرة فاعتمدي عليها
ولا قولي ليك نسبة 50% من صافي الربح

الساعة الآن 12:26 .