اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
نسيت اقولكم يابنات انا جايتني بعثه بدوامي على السويد اذكروا الله ومحتاره مادري ايش اعمل هل ابيع المشغل او اسلمه المحاسبه اللي عندي واخلي اختي تديره مع ان اختي مالها بهالسوالف كثير يعني بتمر كل اسبوع
والمحاسبه اللي عندي قديمه وامينه وعارفه الاحتياجات يعني بتقولي عالاشياء الناقصه وانا بكلم المحلات يشحنولها الاغراض ايش رايكم
او ارفض البعثه
وانا برضوا جتني بعثه دراسات عليا لامريكا هذي المره الثانيه خايفه تروح علي وماقدر اروح بسبب عدم وجود المحرم
دعواتكم لي ..
طيب وانتي من بيروح معك بدور ؟؟.. وانا افكر مثلك حد يمسط المشغل وانا اروح البعثه بس ان شاء الله ربي يكتب الي فيه الخير
انا معاي زوجي بس دراستي بكالوريوس تمريض لان معي دبلوم
انتي اختبرتي التوفل
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
انا معاي زوجي بس دراستي بكالوريوس تمريض لان معي دبلوم
انتي اختبرتي التوفل
لا ماختبرت توفل احيتن في دوره لمده 3 شهور قبل البعثه واكيد منطقه بعيده عن منطقتي وقلت لك مشكلتي المحرم مافيه
طيب زوجك موظف ؟ يقدر يااخذ اجازه مثل بعثات وزاره التعليم والا فيه شروط وكم فترة دراستك هناك
اذا حلو لاتفوتينها ربي يوفقك
ياحبي لك ياأم نواره
صادقه أم نواف مكياج صح أنا دايم أمكيج بنات العايله مكياج توب
بس التسريحات والصبغات صعبه
ومانقدر نوهق هالخلق معنا

لازلت أبحث وربك يعين
نسيت اقولكم يابنات انا جايتني بعثه بدوامي على السويد اذكروا الله ومحتاره مادري ايش اعمل هل ابيع المشغل او اسلمه المحاسبه اللي عندي واخلي اختي تديره مع ان اختي مالها بهالسوالف كثير يعني بتمر كل اسبوع
والمحاسبه اللي عندي قديمه وامينه وعارفه الاحتياجات يعني بتقولي عالاشياء الناقصه وانا بكلم المحلات يشحنولها الاغراض ايش رايكم
او ارفض البعثه
اختي بدر البدور أول شئ شوفي رسالتي عالخاص وثاني شئ دراستك اهم شئ لاتفوتينها ولاتبيعين مشغلك ممكن تتابعين اخباره عن طريق التليفون وتكون اختك تشيك وصحباتك إذا تمونين عليهم يشيكو عليه وإذا كانت المديرة مخلصة في عملها فهي تتولى الامور مقابل 50 بالمية وطبعا المواد الناقصة تتكفل فيها مثل الصبغات والشامبو وحمامات الزيت والكريمات اما الاجهزة فأنتي موفرتها وفي الاجازة تجين بالسلامة وتشوفين مشغلك الايام تمر بسرعة فلا تخسري مشغلك.

الساعة الآن 03:56 .