مرحبا انا طاله منكم طلب وحااااااااااااب ه تساعدوني انا اشتريت مشغل كان معروض للبيع كل شي فيه اجهزه وادوات لكن المشكله مافي عامله والمشغل استاجره من صاحبه ب2000 وهذا انا ادفع بدون عامله اي احد يقدر يساعدني برقم كوافيرات او مكاتب توفر كوافيرات ننقل كفالتهم وهذا اهم شي نقل الكفاله لانك لو جبتي وحده اشتغلت عندك سواء على كفالة احد او على نفسهابعد فتره وبعد ماتشتهر وتشوف اقبال الزباين عليها تتركك وتفتح مشغل لحالها وحصلت كثيــــــــــر انا صراحه احب الكوافيرات السمر من اللي اصلهم النيجر اوتشاد لان مكياجهم رووووعه وتعاملهم حلو اتمنى اي وحده تعرف رقم كوافيره تجيد شغل الشعر والمكياج تساعدني وخاصه بنات جده والمدينه
rose_mari

مشكورة غاليتي .. وجزاك الله خير ..
rose_mari

مشكوووووورة يا عسل والله ما قصرت
واتمنى تعذري الأخوات الوحدة فتحت محل وخسرت وتعبت وتعاملت مع العاملات بما يرضي الله ثم يتركن العمل ويسحبن الزبائن وطبعا بدون تعميم على جنسية دون اخرى
وان شاء الله ما تحرمينا من خبراتك
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا ابغى افتح لي مشغل وطرحت مشكلتي في ساعدوني..لكن ابغى اعرف كل اللي متعلق بهذا الموضوع المهم والله انا عندي افكار في التصميم وابغى انمي هذي الموهبه ودي اكون سيده اعمال بس ماني عارفه احط رجلي على الطريق الصحيح
ساعدوني جعل مثواكن الجنه
ولكم مني خالص الحب والعرفان
السلام عليكم أخواتي والله يرزقكم من الحلال ويغنيكم عن الحرام ومن جد شي يثلج الصدر نشوف بنات يفتحون مشاغل ويعتمدون على انفسهم بدل طرارة الوظايف00عموما أنا أجهز مشاغل وابيع وحاليا أنا عندي في الخليج واحد فأي واحده حابه تستأجره أوتشتريه أنا حاضره تراسلني عاى الخاص00ومشكورات

الساعة الآن 12:55 .