الله يوفق الجميع
المنتجات المتوفره
زبدة الشياء/ زبدة الافوكادو/ زبدة الكاكاو زبدة المنجو / زبدة الصبار /زبدة اليمون /زيت الشياء للشعر / بعض انواع الصابون الافريقي / زيت السمسم

بخور دوسري المشهور والمعروف بجودته على مستوى دول الخليج

الشحن مع فدكس ب 40 ريال

اقتباس مشاركة  (بنلتقي)
اخواتي صباح الخير ابي اخذ رايكم انا عندي ستديو نسائي وفي مدينة اخرى عندي مشغل وتعبت من التوفيق بينهم في متابعتي لهم والدخل مو جايب حق الرواتب والمصاريف والايجار ففكرت اجمعهم تحت سقف واحد فهل تعتقدون مافيه علي مشاكل من وزارة الاعلام او البلدية وايش الاجرااءات اللي اسويها .ثانيا انا عندي سجلين تجاريين ايش اقدر استفيد منهم .ثالثا سمعت ان اللي عندها عاملات سعوديات تحصل على نصف راتبها ولكن لاادري من وين هل هو من مكتب العمل او من التأمينات الاجتماعية اومن وين ؟اللي تعرف لاتبخل علينا بالمعلومات والله يوفقها ويكبر رزقها.
اختي ما تقدرين تجمعين المشغل واستديو التصوير في محل واحد
لاني انا لما فتحت المشغل كنت ناويه احط قسم تصوير لكن البلديه قالو ممنوع تجمعين نشاطين في مكان واحد
وممكن تسالين البلديه راح يفيدونك اكثر
اما بنسبه لرواتب السعوديات تروحين لصندوق تنميه الموارد البشريه هم الي عندهم ها الموضوع حتى انتي يعطونك راتب مده سنتين بس روحي وتعرفين شروطهم بس والله مدري وين موقعهم
والسجلين الي عندك سوى واحد للمشغل وواحد للاستديو وسويهم في محلين جمب بعض
اقتباس مشاركة  (الحفيدة)
براحه تكفيكى وابدئى بالمهم والأهم وربنا يوفقك وبالنسبه للوكاله ياغاليه اختصريها فقط على استخراج الرخص ومراجعة الدوائرالحكوميه ومكاتب الأستقدام فقط
اقتباس مشاركة  (بدايه حلم جديد)
اختي 100 الف تكفيك وزياده
بتوفيق ان شاء الله
جزاكم الله خير ماقصرتم ريحتوني
بس سؤال كم سعر ماكينه الخياطه وماكينة التطريز ولتنضيف ؟
صحيح متقدرين ترفض البلديه وانا حاولت عندى رخصة اعلام وفكرت اخليه هو والمشغل ولا بالواسطه مرفوض تماما
على حسب نوع الماكينه انا عندى جوكى وجدا رائعه وفيها نوعين شئ 2000وشئ 3000 اما التطريز انا مانصحك تشتريها لأنك مارح تحتاجيها كثير وعلى العموم اسعارها مختلفه النوع الممتاز تبدأمن 1000الى 30000الف وحقت التنظيف تبدأمن 900 الى 1500ريال المناكانات في 100 وفى 200 الحبه

الساعة الآن 06:37 .