الاخوات اللي سالوني عن المكتب انا ماتعاملت معه شخصيا انا تعاملت مع واحد وانا اللي اخترت العاملات بنفسي وارسلتهم له ومع ذلك غاااااااااااااا اااااااااااالي
لكن سافرت هناك وشفت مكتب ثاني كلمتهم واتفقت وياهم وعندهم سير ذاتية كثيرة للخياطات والكوافيرات وسعرهم ارخص وايضا مااياخذون فلوس من المتقدم للعمل وهذي بحد ذاتها ميزة تدرون ليش؟؟؟؟؟؟؟؟
لان الناس تبغى تشتغل وماعندها فلوس هناك فقر لذلك عند هالمكتب زحمة مرة ماشاء الله ويقول لي تخيري بس
فاللي فيزتها جاهزة للفلبين طبعا تبلغني وكم تبي وانا ابكلمه يجهز لي السير الذاتية وانا ارسل لكم اللي تبون طبعا الدفع مقدم لان المكتب مو لي فهو بيخليني انا ادفع اول قبل لايرسل ......
ربي اني لما انزلت الي من خير فقير

بنات من تعرف مكان يعطي دورات تعليميه عن البشره والشعر وفرد الكيراتين والمعالجه وكمان جلسات تقشير البشره والاشياء اللي يعملوها في العيادات الطبيه
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
الفرد الكيميائي ابي طريقته بالتفصيل يابنات الله يوفقها اللي تقول اكيد الاغلبيه يستخدموه
وكمان بسال انتو ايش الاقنعه اللي بتستخدموها مع جهاز العشر وظائف
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
[quote=يانا يانا اه يانا;36610153]بالنسبه للمشغل كم لازم راس مال يعنى كم يكلف وماهي اسرار نجاحه وبالنسبه للعاملات الفلبيينات هل لهم خبره بمكياج السعوديات والتسريحات ولا يجون ميح والشي الثاني اللي عندها مشغل على قد الحال تخليهم ينامون بالمشغل ولا اشلون ايش طريقه تعاملكم معاهم[/quo
راس المال من 30 الى 100 الف واكثر اذا تبين شي فخم
اسرار نجاحه الشغل المضبوط والمعامله الكويسه للزبونه
الفلبينيات ما يعرفون للمكياج الخليجي بس ممكن تدربينهم
النوم في المشغل ممنوع من البلديه
1323615668111366
اختي الفاضله همس الليالي 44 ارجو منك ترسلي لي عالخاص عنوان اللي جابوا لك العاملات فيه وحده عزيزه علي تبغاه لو سمحتي مع الشكر الجزيل

الساعة الآن 01:54 .