اقتباس مشاركة  (بنلتقي)
بنات انا في نهاية الاسبوع بروح للكويت وحابة اشتري مواد تجميل ومكياج بالمرة فمن وين احصل على المواد بسعر رخيص ومناسب؟
اختي روحي لسوق الكويت سوق المباركيه في السراديب مكياج المنصور ومحلات غيرها بجنب بعض عندهم انواع المكياج خوذي البلاشرات والاضاءات والارواج والمناكير الي تجي معا القلترمره رهيبه والشدوات انصح تاخذين من الماركه مثل بن ناين وكريولاين وماك وفور ايفر ...واذا تذكرة شي راح اقولك
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم مطلوب كوفيره فلبينيه شامله لتنازل ويوجد كوفيره مغربيه لتنازل
اقتباس مشاركة  (الماسة الشفافه)
لا يابنات لا للسريه بالعكس المسلمين لبعض والله هو الرزاق ولازم المسلمه تحب للأخرين ماتحب لنفسها
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم مطلوب كوفيره فلبينيه شامله لتنازل ويوجد كوفيره مغربيه لتنازل
ويييييييي ماتوقعت هالتفاعل الكبير لاقوه الا بالله
اش رايكم ابتدي بالمكياج بما ان لي خبره فيه واعرف راح تسحبون الاجابات مني ومالاقي حد يفيدني
عالعموم
المكياج جربت اكثر من ماركه بالاساس مافي مثل شارمل للعرايس اذا خلطتي معه فل كفر من اي ماركه او حطيتي قبله ستيك من كارولاين
اما الزباين اللي يبون بسيط سينما او كريولان السائل معه فل كفر انبوب من كرولاين او ديرماكول طبعا تخلطين ليما الاساس يصير بالسمك اللي تبينه انا احبه ثقيل
واحط فوقه بودره سمايلنق لان فلوريلا انقطعت
وبعدين الاضاءه ريفلون او كريولان ولاااااتقولين ماتبين اذا شفتي العروس بالقصر تشوفين الوجه زجااااااجي بلاستيك اهم شي الطبطبه
الاي شدو في طريقتين اما انك تحطين الاكوا او الكريمي وتعيدين عليه بالمظغوط من كرولاين او برتي او بيل فيزاج
بصراحه ماجربت كرولاين المائي بس مادري هل يفرق عن برتي وبيل فيزاج بقوه اللون او لا الخبيرات يقولون
او انك تملين الجفن بالكونسيلر وتضعين شدو مضغوط من بيل فيزاج لانه مو ناعم مثل كرولاين وماك ويناسب تحته اساس ثقيل
وبعده كحل مائي كرولاين او محمود سعيد واضاءه الحاجب شاااااارمل مابعدها بس ماضنتي شارمل الاصلي بس روعه
المسكره ماكس فاكتر 2000
الارواج كرولاين وفلوريلا وباليت لورانس
الكونسيلر كرولاين ولورانس
الغلوسات فوف
البلشرات لورانس
وعلى فكره فيه شدو كويتي اسمه فلاش بس مطفي مومخملي 80 لون رووووووووووووعه زي بيل فيزاج
القليتر بيل فيزاج والناعم مره ديانا وفورايفر
بس فيه حاجه من شهرين معقدتني انا قبل عندي لون شدو بني ارسم به الحواجب من بيل فيزاج وانقطع
اللي تعرف لون حلو اوطريقه تخلي لون الحواجب قوي تدلني لاني جبت كذا لون وكمان اكوا بس يبين مغبر
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
هلا اختي وشكرررررررررررر رررا على الافاده انا امووووووووووووو وت بالمكياج ورح افتح صالون قريب ***** الله وتقريبآ اصرف مبالغ على المكياج بس احبه موت ومجربه اشياء كتير منها قلم جواجب مرررررررررررررر ررررره حلو مكن ريميل البني غامق مررررررررررره حلو ودااااايم استخدمه وكمان قلم كحل العين اسود ايف سان لوران مررررررررررره روعه ومايحرق بالعين غالي بس حلو خاصه للعرايس وفيه لون تركواز وكحاي من ايف سان لوران اخلطيهم داخل العين بدال الكحل الاسود يطلع لون رهييييييييييييي ب والي نبهني لهذي الحركه نفس الي يبيع في باريس غاليري مررررررره عجبتني والارواج جربو ريميل عليها الوان روووووووووووووو ووعه وبالنسبه للشدو فيه نوع سمممممممممبل للناس الي تحب الهادي واضن صارو البنات يحبو الهادي ماركة بريستيج اما الالوان الصارخه في الارواج خاااااااصه الاحمر ماااااااااااااا ااااااك وبس اذا مثلا بتسوي للزبونه لوك الستينات او تشاينيز وفيه للزبونات الي بشرتهم صاااااافيه وماودك تكثري مكياج بودره رخيييييصه بس روووووووووووعه البودره الفلبينيه بس تكون بشرة الزبونه في الاصل صافيه بس تبللي الاسفنجه تبعها لهااسفنجه خاصه وتحطي منها وشوفي روووووووووعه ومسكرة ماكس فاكتور الجديد مرررررررره حلوه كانك مركبه رمش وبرجوا السميكه المكثفه ويارب اكون افدت ولو بالقليل
الله يسعدك يابدر البدور على المعلوملت الحلوه واشوى خليتيه علنا لو كان سرى على الماسينجر كان رحت وطى الماسينجر عند عطلان ولامادرى ويش فيه ماهو راضى يشتغل عندى تكففففففففففففف ففففففففففففون وانا اختكم لاروح وطى

الساعة الآن 03:37 .