ههههههههههههههه ههههههههههههه لا تروحي وطي ولا شي يا اختي الحفيده اتوقع البنات مارح يقصرون ومانهون عليهم
انا قريب بفتح مشغلي دعواتكم لي بالتوفيق

طبعا اخذت دوره مكياج وعلمتني ايش افضل الانواع

طبعا زي ماقالت لنا بدر البدور شارمل افضل كريم اساس مناسب لكل البشرات

وكمان الستيك مخفي العيوب من كرولاين

والبودره المضيئه كمان من كرولاين مخمليه روعه كل الالوان

والشدو ماك لايعلى عليه انا صراحه احبه

يعطيك لوك نعوم وفيه افضل ماركه للون الاحمر والبرتقالي هي نوبا

والكحل الداخلي انا جربت شخصيا من عند سماش بوكس

وطبعا للي يشتكون من الخطوط اللي تظهر بالبشره

انا درست انه لازم قبل المكياج يتم تنظيف البشره بحليب منظف بعدين نضع

تونيك عشان يسكر مسامات الجلد ويمسك الفاونديشن

وبس هذي معلوماتي حاليا

ولين فتحت المشغل بقولكم ايش جبت لاني بفرفر والله يعني يارب
شكرا ياغلا الروح عالرد ماقصرتي وباقي الاخوات ارجو انكم ماتخلون المعلومات سرية ومنكم نستفيدواجركم على الله وانا يااخوات ياما اخذت دورات مكياج وابي اطور نفسي في مشغلي ولكن عسى ماتجي زبونة تطلب مكياج الاارسل لها العاملة تعمل لها وابقى انا مترددة واحس بعدم الثقة مع اني انا اللي دربت العاملات على المكياج وصاروا اشطر مني بالممارسة.
انا عندي مشغل واحب المكياج ودائما اعمل لنفسي والحمدلله يطلع حلو
واصلح لخواتي بس ما عمري صلحت للزباين اخاف يمكن عدم ثقة بنفسي والا ايش ما ادري ودي تنحل!!!
واستعمل كريم الأساس شارمل وماكس فكتوري والدرماكول اخلطة مع نقطة من زيت بيبي جونسن للأطفال ويطلع روعه
الكحل السايل محمود سعيد
الشدو بلفيزاج و الكويتي 60 لون تقريبا ولورانس
المسكرة استخدم ماكس فاكتوري
الكونسلر لورانس
الكحل الملون جوى العيون شفت وحدة كوافيرة سعودية لما تيجي تكحل العين تشغل الولاعة على راس الكحلة ثواني تقريبا ثم تكحل الزبونة بصراحة شفت فكرتها روعة تثبت الكحل واعجبتني

فية يابنات حاجتين معقدتني وابي اعرف الحل معاها
1)كيف اخفي الحواجب بالمررة للي ما يشقرون ؟؟؟؟
مخفي الحواجب انا شريت كريم وردي يوضع على الحاجب بس ما ني عارفة كيف وسعرة 55 ريال
2)وحركة تتدقيق الأنف البودرة البنية اللي توضع على الجوانب اي نوع وبينفع الشدو البني؟؟؟

ايش افضل اضاءة للي توضع تحت الحواجب؟؟؟؟
اقتباس مشاركة  (ست الحسن100./.)
انا عندي مشغل واحب المكياج ودائما اعمل لنفسي والحمدلله يطلع حلو
واصلح لخواتي بس ما عمري صلحت للزباين اخاف يمكن عدم ثقة بنفسي والا ايش ما ادري ودي تنحل!!!
واستعمل كريم الأساس شارمل وماكس فكتوري والدرماكول اخلطة مع نقطة من زيت بيبي جونسن للأطفال ويطلع روعه
الكحل السايل محمود سعيد
الشدو بلفيزاج و الكويتي 60 لون تقريبا ولورانس
المسكرة استخدم ماكس فاكتوري
الكونسلر لورانس
الكحل الملون جوى العيون شفت وحدة كوافيرة سعودية لما تيجي تكحل العين تشغل الولاعة على راس الكحلة ثواني تقريبا ثم تكحل الزبونة بصراحة شفت فكرتها روعة تثبت الكحل واعجبتني

فية يابنات حاجتين معقدتني وابي اعرف الحل معاها
1)كيف اخفي الحواجب بالمررة للي ما يشقرون ؟؟؟؟
مخفي الحواجب انا شريت كريم وردي يوضع على الحاجب بس ما ني عارفة كيف وسعرة 55 ريال
2)وحركة تتدقيق الأنف البودرة البنية اللي توضع على الجوانب اي نوع وبينفع الشدو البني؟؟؟

ايش افضل اضاءة للي توضع تحت الحواجب؟؟؟؟

لازم تاخدي دوره في تصحيح العيوب

بتكتسبي ثقه فنفسك انك تقدري تتعاملي مع جميع الوجوه

الساعة الآن 09:04 .