اقتباس مشاركة  (@من دار ال سعود@)
ياسلا م عليكم بديتو ماشاء الله
انا قلت للسريه ليـــــــــــــ ـــــــــــــــ ــــــــه ؟؟؟ لان الناس كلها صارت تعرف اسرارنا بنتككلم في خطوات واكيد سؤال وجواب
اجل ليه الناس تجينا اذا هم عندهم فكره عن كل شي وخاصه الاسرار الخاصه بالخلطات والعمل
المهم انا راح اكتب عن المكياج بس وانتظر ردودكم
السكايبي برنامج محادثه نفس المسنجر تقريبا

اختي من دار ال سعود انا معاك في هذا
انا نفسي بالسريه بس ماحد مأيدني
خصوصا ان مكياجي مشهور بمنطقتنا وهو اللي يمشي المشغل اذا انكشف سره مافي فايد بس حطو في بالكم ان الكل يستخدم هالماركات بس ماحد يضبط الرسمه
البنات اللي جربوا يشتروا مكياج من الكويت
هل المكياج هناك ارخص وبكم اساس شارمل الكبير وحنان دشتي وهل اسعار كرولاين نفسه عندنا
انا اكتشفت استاند شارمل اللي بالسعوديه مرررررره سيء مو مثل اللي بالكويت حتى العلامه تفرق الاصلي عليه علامه شريط فيديو ويجي بويه ثقيل اما التقليد كريمي
ياليت اللي تعرف عن اسواق الكويت تفيدني

وكمان ابي مشغل يعطي دورات تطوير في التساريح والمكياج والصبغ والقص اللي تعرف احد في الرياض اخذ عنجه دوره ويكون سعرها معقول لاني مو مبتدئه بس بلم من كل مشغل فكره وصراحه مررررره اعجبني تساريح مركز لبنى هل هي تعطي دورات
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
بنات اللي تبي تتواصل معي بالماسنجر انا مستعده افيدها وتفيدني
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
سوال
وش رايكم بصبغه ويلا بيرفكت
يارب يسرلي امري واشرحلي صدري
اقتباس مشاركة  (بدايه حلم جديد)
سوال
وش رايكم بصبغه ويلا بيرفكت
الصبغه ممتازه لان الامونيه الي فيها خفيفه انا اخذها من المندوبه صحيح سعرها دبل للي في السوق بس شكلي رح اعتمدها لان ذاا حست ان الصبغه ماتعدم شعرها رح ترجع لي مره ثانيه
انا اخذها من المندوبه ومن يومين جابت مدربه معها تدرب عاملاتي على طريقة الصبغه وشرحت لهم كل شي

اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
انا نفسي بالسريه بس ماحد مأيدني
خصوصا ان مكياجي مشهور بمنطقتنا وهو اللي يمشي المشغل اذا انكشف سره مافي فايد بس حطو في بالكم ان الكل يستخدم هالماركات بس ماحد يضبط الرسمه
البنات اللي جربوا يشتروا مكياج من الكويت
هل المكياج هناك ارخص وبكم اساس شارمل الكبير وحنان دشتي وهل اسعار كرولاين نفسه عندنا
انا اكتشفت استاند شارمل اللي بالسعوديه مرررررره سيء مو مثل اللي بالكويت حتى العلامه تفرق الاصلي عليه علامه شريط فيديو ويجي بويه ثقيل اما التقليد كريمي
ياليت اللي تعرف عن اسواق الكويت تفيدني

وكمان ابي مشغل يعطي دورات تطوير في التساريح والمكياج والصبغ والقص اللي تعرف احد في الرياض اخذ عنجه دوره ويكون سعرها معقول لاني مو مبتدئه بس بلم من كل مشغل فكره وصراحه مررررره اعجبني تساريح مركز لبنى هل هي تعطي دورات
عندك مشغل عهد الشموخ شغلهم ممتاز خاصه في المكياج هو في خنشليله
نفسي اعرف بايش يخفون الحواجب طريقتهم روعه
يعطون الدوره خمس رسمات ب1000 ريال احسه غالي
ودي اخذ دوره عندهم مع ان ممكياجي حلو بس ودي اتعلم اسرارهم لاكن خايفه الاقي احد من زبايني عندهم
صراحه مشغل لبنى مكياجهم ابد ما عجبني
1323615668111366

الساعة الآن 12:20 .